الحصول علي قرض بنك التنمية الاجتماعي بدون فوائد وفتر سداد تصل إلي خمس سنوات

الحصول علي قرض بنك التنمية الاجتماعي بدون فوائد وفتر سداد تصل إلي خمس سنوات

الحصول علي قرض بنك التنمية الاجتماعي بدون فوائد  يساعد بنك التنمية الأفراد على توفير مصادر دخل للأسر السعودية، محدودين الدخل للحصول علي القروض المختلفة والميسرة قرض بنك التنمية الاجتماعي لن يتم فرض أي فوائد بنكية أو عملات يتم تحصيلها ولمعرفة شروط وطريقة الحصول على قرض بنك التنمية الاجتماعي ويصل إلي 60 الف ريال  بدون فوائد  وتصل فترة السداد إلي 5 سنوات وأكثر، ويحرص بنك التنمية الاجتماعي علي مراجعة كافة الشروط ويعمل بشكل دوري علي تقديم الإمكانيات وتسهيل كافة الشروط علي المواطنين، لكي تساعدهم القروض علي تخطي الصعوبات وتوفير كافة احتياجات المواطنين ورفع مستوي المعيشة، ويمكن للجميع التقديم علي القرض من خلال موقع بنك التنمية الاجتماعي علي الأنترنت وعليك التعرف علي الشروط ومميزات القرض، وقروض بنك التنمية متاحة للرجال والنساء تابعنا في ما يلي.

شروط الحصول على قرض 60 الف ريال من بنك التنمية

  • يجب أن يكون المواطن المتقدم للقرض سعودي الجنسية، ويكون منتظما في تسديد القرض في الوقت المحدد حسب ما يحدده البنك.
  • من خلال اللائحة يجب أن تتوافر شروط الخاصة بالتمويل أيضاً تقديم الضمانات المطلوبة.
  • يتم منح قروض بدون فوائد للمواطنين الرجال بالسعودية اذا كان متقاعد ،  متسبب، موظف،  وبالنسبة للنساء إذا كانت أرملة، مهجورة، مطلقة.
  • يصل قيمة القرض إلى 60 ألف ريال سعودي على أن يتم سداده حتى خمس سنوات، ويتميز القرض بعدم وجود أي رسوم إدارية أو فوائد عائدة ويستحق أخذ القرض من قبل أشخاص أتم مدة خمس سنوات من تاريخ إغلاق القرض السابق.
  • وبعد أن ارتفعت أسعار المتطلبات للمعيشة فقد قام بنك التنمية الاجتماعية بتوفير مجموعة من القروض للشباب والأشخاص محدودين الدخل ويعد بنك التنمية الاجتماعية هو بوابه لتوسيع العمل الاقتصادي لدى المقترض وتوسيع معيشته.

 

مميزات الحصول علي قرض 60 ألف ريال سعودي بنك التنمية

  • يتميز بنك التنمية في تمويل 60 ألف ريال سعودي للأسر، وأيضاً يمكنك الحصول على قرض بنك التنمية اكثر من مره من نفس البنك.
  • يمكنك الحصول على قروض الأسرة، والفئات الخاصة، والترميم على القرض التمويلي وتصل فترة السماح لسداد القرض إلى خمس سنوات في حالة أن المقترض ليس موظفا في جهة حكومية يجب عليه إحضار كفيل وذلك ليكون على رأس عمله للإشراف على الالتزامات المالية المسجلة.
  • قد تجاوز حجم الاقتراض في المملكة العربية السعودية الى 103 مليارات ريال في القروض الاجتماعية.

 

شروط تمويل الأسرة

  • يجب أن لا يتجاوز عمر المتقدم للقرض سبعين سنة وكفيله خمسة وخمسين سنة،الدخل الشهري لديهم  لا يزيد عن 12 ونصف ريال سعودي، نصيب الفرد في الأسرة لا يتجاوز عن 2000 ريال سعودي ويتم احتساب نصيب الأفراد عن طريق قسمة الدخل الشهري للأب على عدد أفراد الأسرة.
  • يحق للمرأة بطلب تمويل الأسرة إذا كانت مطلقة أو أرملة ولديها أطفال أيضاً يكون الابن من ضمن أفراد الأسرة حتى سن ال 24 بشرط إلا يكون موظفا أو متزوجا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *