قناة السعودية للقرآن الكريم وأحدث تردداتها على الأقمار الصناعية المختلفة

قناة السعودية للقرآن الكريم وأحدث تردداتها على الأقمار الصناعية المختلفة

تعد قناة السعودية للقرآن الكريم من أشهر القنوات التابعة للتلفزيون السعودي وأفضلها حيث تقوم ببث تلاوة القرآن الكريم أربع وعشرين ساعة بعدة تلاوات وبإشارة واضحة، وقد قامت القناة بتوفير ترددها على عدة أقمار صناعية حتى تستطيع أن تصل إلى جميع المسلمين


في جميع أنحاء الوطن العربي، تابعي معنا في هذا المقال لتعرفي الترددات الجديدة.

قناة السعودية للقرآن الكريم

معلومات عن القناة:

تعد قناة السعودية من القنوات الإسلامية المفضلة لدى كثير من الناس حيث تقوم بعمل بث حى ومباشر لتلاوة القرآن من الحرم المكي كما تقوم ببث الصلوات الخمس مباشرة من الحرم المكي، تقوم القناة بتوفير هذا البث على القمرين عرب سات ونايل سات بجودة عالية HD ليتمكن الجميع من متابعتها بإشارة واضحة وصورة سليمة.

تعمل قناة السعودية على توفير القرآن الكريم لمدة أربع وعشرين ساعة حتى يتم تلاوته في كل بيت مما يضيف على البيوت جو من الطمأنينة ويطرح البركة في الحياة كما يشعرك بالسكينة والهدوء والراحة.

ننصح الجميع بإبقاء القرآن بصوت مسموع باستمرار في البيوت وذلك لطرح البركة وطرد الشياطين ويقربك من الله كما يغسل الذنوب ويبدلها بحسنات.

تعمل القناة على بث القناة القرآن بقراءة التجويد بصوت العديد من المقرئين وأشهرهم الشيخ الجليل والعلامة القدير والشيخ عبد الرحمن السديس، وقد تم افتتاح تلك القناة منذ عام 2009 م على يد هيئة الإزاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية على أن تقوم تلك القناة برصد ونقل كل ما يدور في الحرم المكي أربع وعشرين ساعة ومن هذا أخذت مكانتها العظيمة بين القنوات الإسلامية.

قناة السعودية للقرآن الكريم

تردد قناة السعودية للقرآن الكريم:

يمكنك بكل سهولة إدخال تردد تلك القناة على جهاز الرسيفر الخاص بك أياً كان نوعه والاستمتاع بتلك القناة القيمة بمحتواها الرائع الفريد فلا يجب أن يخلو بيت من تلك القناة.

تردد القناة على قمر النايل سات:

  •  التردد: 12149
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي

تردد القناة على هوت بيرد:

  • يجب ضبط تردد رسيفر الهوت بير على 13 شرقًا.
  • معامل الترميز:  27500
  • تردد القناة: 12588.
  • معامل الاستقطاب :عمودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *