اضبط الأن.. تردد قناة توم وجيري 2021 على النايل سات وشاهد أروع الأفلام الكرتونية

اضبط الأن.. تردد قناة توم وجيري 2021 على النايل سات وشاهد أروع الأفلام الكرتونية

تردد قناة توم وجيري على النايل سات 2021، حيث زاد البحث بقوة عبر محركات جوجل عن التردد الخاص بقناة توم وجيري، حيث تعد تلك القناة واحدة من أفضل قنوات الأطفال على مستوى الشرق الأوسط، يفضلها العديد من الأشخاص الكبار والصغار على حد سواء، تعرض محتوى ترفيهي للطفل، بجانب عرضها للكرتون الكوميدي توم وجيري، والذي تدور أحداثه حول المعارك والمقالب التي يصنعها الثنائي القط توم والفأر جيري في بعضهما، وتنتهي تلك الصراعات بانتصار الفأر جيري، فيشاهدها الأطفال في جو مليء بالفرح والسرور.

تردد قناة توم وجيري TOM & JERRY

يعد كرتون توم وجيري هو الأكثر مشاهدة على مستوى الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة التي تعرض على قنوات الأطفال، حقق هذا الكرتون نجاحاً كبيراً جعله من أكثر أفلام الكرتون متابعة، نظراً لأن أحداثه تدخل الفرحة والسرور على الأطفال أثناء مشاهدته.

وفرنا لكم متابعي موقع ( ثقفني) تردد قناة توم وجيري TOM & JERRY على النايل سات وذلك لمتابعة أروع الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة التي تعرض على القناة، فيمكن تنزيل القناة على الرسيفر الخاص بكم والإستمتاع بكرتون القط والفأر، وذلك بشكل مجاني.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11354
  • معدل الترميز:27500
  • الإستقطاب : عمودي.

قناة توم وجيري 2021

قناة توم وجيري تبث على مدار اليوم على  القمر الصناعي النايل سات، يجلس أمامها الكبار والصغار ولا يشعرون بالملل أو الضيق، لآنها تصنع السعادة والفرح من خلال الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة التي تعرض عليها، تبث بدون فواصل إعلانية حتى لا يمل منها المشاهد.

تعرض عبر شاشاتها باقة من أروع الأفلام الكرتونية مثل كرتون سمبا، و الأميرة والوحش، والفار الطباخ، والأميرة النائمة، وسندريلا، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من البرامج التعليمية والترفيهية لتعليم الطفل وتسليته في نفس الوقت حتى لا يشعر بالفراغ أو الملل الذي يحدث للطفل أثناء مشاهدته للأفلام الكرتونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *