استخدام بطاقة مدى للشراء من على النت

استخدام بطاقة مدى للشراء من على النت

استخدام بطاقة مدى للشراء، يعتبر التسوق الإلكتروني عن طريق استخدام بطاقة مدى واحدة من أهم الضروريات في هذا العصر الحالي حيث أن العديد من الأشخاص تقوم بعمل الكثير من الإجراءات وعمليات التسوق، أصبحت التجارة الإلكترونية واحدة من أهم المصادر الإقتصادية في هذا الوقت الراهن، وذلك لأن المشتري يقوم بعمل إجراءات الشراء المختلفة حتى يحصل على كافة ما يريد وذلك دون الحاجة الخروج من المنزل.

ما هي بطاقة مدى للتسوق الإلكتروني

  • تعد بطاقة مدى للتسوق الإلكتروني هوية جديدة مقدمة من الشركة السعودية للدفع SPAN، وأيضًا بطاقة مدى تعد بطاقة جيل متقدم في مجال المدفوعات الإلكترونية في داخل المملكة العربية السعودية، والبطاقة ترتبط بكافة أجهزة الصراف الآلي ATM وفي نقاط البيع POS في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق مفتاح دفع مركزي يقوم بإعادة دورة تحويل المعاملات المالية بين بنك التاجر وبين مصرف إصدار البطاقات الإلكترونية.

بطاقة مدى

مميزات بطاقة مدى للتسوق الإلكتروني

  • يتمتع نظام بطاقات مدى بأن له قبول عالمي وإقليمي عبر أنظمة الإتصال الخاصة بالدفع الإلكتروني مثل نظام NET, Visas, American Express, Master Card، وكل هذا لتزويد حاملي تلك البطاقات الإلكترونية في قبول أوسع في داخل السوق المحلي والأسواق الخارجية الأخرى.
  • تعتبر بطاقة مدى هي بطاقة خصم كبيرة صادرة من البنوك العاملة في سوق الصرافة السعودي الدولي والتي تسمح لحامليها بالوصول إلى الأموال من خلال حساباتهم البنكية، وهذا النظام يعمل بنفس الآليات الخاصة بالبطاقات الائتمانية ATAMS وذلك بمعايير جديدة ومميزات القيمة المضافة.

تغطية بطاقات مدى الأسواق السعودية

  • يوجد حوالي 30 مليون بطاقة مدى في جميع الأسواق السعودية والتي تمثل 100٪ من مجموع بطاقات السحب الآلي المصدرة في المملكة العربية السعودية وهذه نسبة كبيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *