افضل أنواع الشامبو للشعر الجاف والمتساقط والعادي للتكثيف وفرد الشعر

افضل أنواع الشامبو للشعر الجاف والمتساقط والعادي للتكثيف وفرد الشعر

افضل أنواع الشامبو للشعر العادي والجاف والمتساقط كثيرا ما يهم البنات للاهتمام بالشعر إلى يعد تاج الفتاه واكثر ما يميز الفتاه عن غيرها في نعومة وكثافة وطول الشعر، كما أن الشامبو الذي يحتوى على مواد كيميائية يضر بوصيلة الشعر ويعمل على هيشان الشعر وتساقطت مما يجعل الكثير من الفتيات البحث عن افضل أنواع الشامبو الخالية من الكيماويات المضرة بالشعر وتكون عن تجربة للآخرين في تكثيف وتعيم وفرد الشعر، والبحث ايضا عن افضل وصفات لعلاج وترطيب الشعر الجاف والتألف.

افضل أنواع الشامبو للشعر الجاف

  1. شامبو  Moroccanoil Hydrating:شامبويحتوى على زيت الأرجان و فيتامين A وفيتامين E  ويحتوى على الكيراتين ويعد بروتين طبيعي يساعد على استعادة وإعادة بناء وتجديد الشعر وهي مكونات تقاوم الجفاف و يقوم بتنظيف الفروة بعمق ومناسب لجميع أنواع الشعر من الرجال والسيدات.
  2. شامبو Ouidad Ultra-Nourishing Cleansing Oil : Ouidad Ultra-Nourishing Cleansing Oilيحتوى على زيوت بذور الفاكهة وزبدة مافورا يساعد على الحصول على شعر صحي ومرطب والعمل على تنعيم الشعر و تطويله  و تحافظ عليه من التقصف و التساقط والتخلص من مشكلة الجفاف.
  3. شامبو Bumble and bumble Thickening:
  4. شامبو :يحتوى على خلاصة أوراق الصبار ومجموعة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على منع جفاف الشعر و تساعد في تقوية الشعر المقصف و يعمل على تقوية جذور وأصول الشعر ولمعانه ومناسب لجميع فروة الشعر.
  5. شامبو Moms Co للشعر الجاف

يقلل الكيراتين من تكسر الشعر ويصلح تلفه، يعمل زيت الأرغان المغربي على تغذية شعرك الجاف من خلال استعادة نعومته وتألقه. و هذا ما جعله يلقب بلقب أفضل شامبو طبيعي للشعر الجاف، و للحصول على أفضل النتائج، قم بإقران الشامبو مع بلسم للشعر و ذالك للحصول على أفضل نتيجة، كما انة خالي من السموم مثل الكبريتات والبارابين والسيليكون والزيوت المعدنية

افضل أنواع شامبو للشعر المتساقط

  1. شامبو فيتشي VICHY:شامبو فيتشي VICHYيحتوي في مكوناته على مادة أماينيسل المعالجة للتساقط وفيتامين E ويعالج قشرة الرأس ويساعد على معالجة التقصف والهشيان ويساعد على طراوة الشعر .
  2. شامبو انهانس ENHANCE:يحتوي على فوائد زيت الزيتون ويعمل على علاج مشاكل فروة الرأس وتساقط الشعر .
    ويعيد الحيوية إلى بصيلات الشعر ويقويها والتساقط المستمر.
  3. شامبو أنفاز ANAPHASE:شامبو أنفاز ANAPHASEيعد من أفضل الأنواع المناسبة لذوات الشعر المتساقط ويعيد له الحيوية والكثافة ولكن يسبب بعض الجفاف فيجب  استخدامه بحذر لمن يعانون جفاف الشعر.

افضل أنواع الشامبو للشعر العادي

  1. شامبو EARTH’S NECTAR Lavender:EARTH’S NECTAR Lavenderيحتوى على زيت اللافندر يعزز من تغذيته وتقويته ويحمي من التهابات فروة الرأس كما أنه من المكونات وفعال في علاج القشرة ومكافحة تساقط الشعر ويساعد على تنعيم الشعر ومناسب للرجال والسيدات.
  2. شامبو LÓreal Paris Moisture:يوجد منة كثير من الأنواع وافضلهم الشامبو برائحته النفاذة من الروزماري و التي تجعل الشعر له رائحة مميزة تبقى لفترة طويلة و يساعد هذا الشامبو في تغذية الشعر و منع الهشيان وتنعيمه وتكثيفه ويوجد أيضا البلسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *