لغه الجسد تكشف الشخص الذي امامك

لغه الجسد تكشف الشخص الذي امامك

صحيح أنه لا يمكن معرفة نفوس الروح أو أفكار الآخر ، لكن لحسن الحظ ، تعد لغة الجسد جزءًا مهمًا من طريقة التواصل مع الآخرين. كل شخص يحب أو يخفي بطريقة ما شيئًا لا يمكن إنكاره بأي شكل من الأشكال. أي شخص لا يحاول أن يقول ذلك سيظهر بعد ذلك بلغة الجسد.

ما المقصود بلغه الجسد

لغة الجسد هي أفعال الشخص وإيماءاته وحتى تعابير وجهه أثناء تفاعله مع الآخرين. إنها تشكل 55٪ من اللمسة البشرية.

لغه الجسد وفقاً لمعيار الراحه من العدم

في وقت مبكر أي شيء مهم يحتاج إلى توضيح ؛ أي لغة الجسد ، كما هو موضح في المسلسل التلفزيوني اكذب علي لا يمكن قراءتها على الإطلاق. من غير المنطقي أو غير المعقول معرفة ما يشعر به الشخص بتحريك يديه أو شد شفتيه. ومع ذلك ، اعتمادًا على البيئة ، قد يستفيد المرء من معايير الراحة وعدم الراحة للفرد. على سبيل المثال ، إذا كنت في حفلة ووجدت شخصًا يجلس منفصلاً ويحني رأسه ويعقد ذراعيه ، فعندئذ ستعرف أن هناك شيئًا خاطئًا ، فمن المحتمل أن تسأل نفس الشخص في المستشفى ، لأنك أعلم أنه خطأ بالفعل. يعتبر الغلاف الجوي اعتبارًا مهمًا لمعرفة ما إذا كان شخص آخر يشعر بالراحة أم لا. على سبيل المثال ، تقابل أولاً امرأة تعجبك ، وبالتالي تشعر بعدم الارتياح ، لكن هذا يظهر أنك تحبها ، بدلاً من مجرد الرغبة في أن تكون معها. غالبًا ما تختلف حركات الجسد باختلاف ثقافات السكان ، وبالتالي عندما تكون من عرق مختلف ، يجب أخذها في الاعتبار. لغة الجسد ليست علمًا مثبتًا ، ولكن الخطوة الأولى هي ربط حركات الجسم بالبيئة وقياسها عن طريق الراحة وعدم الراحة.

الأعضاء التي يجب مراقبتها

إذا كان يعرف ذلك أم لا ، فإن معظم أجزاء الجسم تخون خالقها. فيما يلي بعض الإيماءات الجسدية التي يمكن أن تشير إلى ما يعتقده أو يشعر به الشخص الآخر ، وفقًا لمعايير الراحة أو لا ، كما وصفنا بالفعل.

الوجه والرأس

لا تعتبر تعابير الوجه معيارًا محددًا للإفصاح عما يقوله الآخرون ، لأننا عندما كنا صغارًا ، تعلمنا أن بعض التعبيرات لا ينبغي استخدامها ، كما تعلمنا ، بغض النظر عما نشعر به في ذلك الوقت ، الكشف عن مشاعرنا في مناسبات معينة.

الابتسامه المزيفه

على عكس الابتسامة الحقيقية التي تنير الوجه ، عادة ما تكون منفصلة عن تعبيرات الوجه الأخرى. بابتسامة مزيفة ، تظل العيون والعينان واقفة إذا كانت الابتسامة حقيقية. والشخص الذي يمنحك الابتسامة يعني أنك لا تهتم بما تقوله ، أو تكملك لأنه عليك ذلك.

الضغط على الشفتين

الشعور العاطفي للشخص الآخر ، وهي حركة نتتبعها عادة بين السياسيين بشكل رئيسي خلال المؤتمرات الصحفية للإجابة على الأسئلة التي تزعجهم أو تحرجهم ، ويمكن أيضًا تتبع الشخصيات القلقة التي تحاول تنظيم إحباطهم.

لغه العيون

تُقرأ اللغة بالعين بسرعة ، ويمكن أن تكشف عن أشياء كثيرة ؛ نظرًا لأنه من الصعب إدارتها ، مما يتيح لها لمحة عما يعتقده الآخرون. التلميذ المتسع هو رمز لحسن الحظ أو الحزن. تحدث مع التلميذ إلى اليمين ؛ هذا يعني أنه حقيقي. أما بالنسبة للتلميذ الذي يتحرك إلى اليسار ، فهذا يعني أنه يكذب ، وفي الواقع لم يسمع كلمة واحدة من الكلمات عندما تبعه بالتحديق في السطح. يعد تحويل الطالب إلى اليسار أو اليمين رمزًا لإحساس شديد بالمتعة أو المودة.

حك العين أو الانف

حك عينيك يعني أنه محبط ونفاد صبره وقد تكون علامة على أنه لا يقدر تعابير وجهك. بالنسبة لحك الأنف أو الذقن ، فهذا يعني أنك تحدثت طويلاً وفهمت ما تريد قوله.

وفي نهايه المقال نرجوا ان نكون قدمنا محتوى هادف والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *