أسعار الذهب اليوم الخميس في السعودية ومصر وعالمياً

أسعار الذهب اليوم الخميس في السعودية ومصر وعالمياً

أسعار الذهب اليوم الخميس في السعودية، في كل من مصر والسعودية والعالم أجمع تترنح أسعار الذهب ما بين الارتفاع والانخفاض على مدار العقود والسنوات محلياً وعالمياً، ولأن الذهب يتميز بقيمته المادية العالية ولأنه مصدر الحلي الأساسي للنساء، فإن معرفة أسعار الذهب من الأمور الأساسية في الحياة اليومية، لكل من يريد شراء الذهب أو بيعه لتحديد قراره ما إذا كان سيتم صفقته اليوم أم لا، لذلك أقدم لكم تقرير مفصل عن أسعار الذهب اليوم الخميس محلياً وعالمياً.

أسعار الذهب اليوم الخميس في المملكة العربية السعودية:

  • ارتفع سعر الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 24 إلى 224.3 ريال سعودي أي ما يعادل 60 دولار أمريكي.
  • أما عن سعر جرام الذهب عيار 21 وهو العيار الأكثر مبيعاً داخل المملكة العربية السعودية فقد بلغ 197.1  ريال سعودي أي ما يعادل 52.5  دولار أمريكي.
  • فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 ما يعادل 45.1 دولار أي 168.50  ريال سعودي.

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر:

أعلن السكرتير العام السابق لشعبة تجار الذهب بغرفة القاهرة التجارية اليوم الخميس عن أسعار الذهب لليوم والذي واصل ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي، وقد بلغ إجمالي الارتفاع في أسعار الذهب للأيام الثلاثة مجتمعة 19 جنيهاً مصرياً.

  • حيث بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الخميس 700 جنيهاً مصرياً.
  • كما بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 817 جنيهاً مصرياً أي بزيادة قدرها 4 جنيهات عن سعر الجرام منه بالأمس.
  • وفي مصر يزداد الطلب على عيار 18 وعيار 21 بشكل أكبر فهما المستخدمان في صناعة الحلي المحبب لدى النساء، لما يحتويه من شكل جمالي رائع بالإضافة إلى قيمته المادية.
  • أما عن عيار 24 فقد بلغ سعر الجرام منه 934 جنيهاً مصرياً.
  • وبالنسبة للجنيه الذهب والذي يلجأ الكثير من الناس لشرائه والاحتفاظ به كمدخرات حافظة قيمتها، فقد بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 6536 جنيهاً مصرياً.

أسعار الذهب اليوم الخميس عالمياً:

وعالمياً أيضاً ارتفعت أسعار الذهب على المستوى العالمي، ووفقاً للتقرير الصادر عن وكالة بلومبرج فإن سعر أوقية الذهب بلغ 1875.5 دولار أمريكي حتى ظهر يوم الخميس بتوقيت القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *