عروض جرير علي الأجهزة الألكترونية خصومات تصل إلي 35%

عروض جرير علي الأجهزة الألكترونية خصومات تصل إلي 35%

عروض جرير اليوم، يوجد اليوم من جرير الدليل الإلكتروني للتسوق حمله وقم بالاستطلاع على أحدث العروض من جرير ولتجد المواصفات المثالية اللازمة للأجهزة الإلكترونية التي تريد شراؤها مثل ألعاب الفيديو، التابلت، الهواتف الذكية، واللاب توب، وغيرها الكثير، كما يوفر لك أيضاً ذلك الدليل الجديد دائماً من العروض المتاحة على أحدث المنتجات التي تقدمها جرير.

عروض جرير خصومات وتخفيضات علي جميع المنتجات تصل لـ 50%

عروض جرير

أفضل العروض على الإكسسوارات الذكية من جرير.

  1. هواوي ،Watch GT 2 42 ،Elegant، ساعة ذكية، نظام غلوناس/ نظام تحديد المواقع العالمي ،1.2 بوصة، ذهبي مصقول 989 ريال سعودي شامل الضريبة بدلاً من 1089 ريال سعودي.
  2. هواوي ،Watch GT 2 42 ،Classic، ساعة ذكية، نظام غلوناس/ نظام تحديد المواقع العالمي ،1.2 بوصة، بيج لون الحصى 829 ريال سعودي شامل الضريبة بدلاً من 929 ريال سعودي.

خصومات جرير

أفضل الخصومات على الإكسسوارات الذكية من مكتبة جرير.

  1. اكس دوريا، عبوة مجمعة، حزمة ملحقات الساعة الذكية ،متوافق مع هواوي، سامسونج، Brown/Black، هونر 46 مم 159 ريال سعودي شامل الضريبة بدلاً من 329 ريال سعودي.
  2. اكس دوريا ،عبوة مجمعة ،حزمة ملحقات الساعة الذكية ،متوافق مع هواوي، سامسونج، Black/Rose Gold هونر 46 مم 159 ريال سعودي شامل الضريبة بدلاً من 329 ريال سعودي.

تخفيضات جرير

اكبر تخفيضات على الإكسسوارات الذكية من مكتبة جرير.

  1. اكس دوريا ،عبوة مجمعة ،حزمة ملحقات الساعة الذكية ،Clear/Black/Silver، مم 40 متوافق مع ساعة آبل 179 ريال سعودي شامل الضريبة بدلاً من 209 ريال سعودي.
  2. اكس دوريا ،عبوة مجمعة ،حزمة ملحقات الساعة الذكية ،Clear/Black/Silver، ،مم 44 متوافق مع ساعة أبل 179 ريال سعودي شامل الضريبة بدلاً من 209 ريال سعودي.
عروض مكتبة جرير
عروض مكتبة جرير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *