رابط تسجيل البلاك بورد التقنية الجديد بسبب جائحة الكورونا

رابط تسجيل البلاك بورد التقنية الجديد بسبب جائحة الكورونا

تعرف على رابط تسجيل بلاك بورد التقنية،كلية بلاك بورد قامت بإطلاق رابط تسجيل في كلية بلاك بورد التقنية  blackboard التقنية نظراً لأن هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وهذا الوباء أثر على الطلاب، ولذلك سوف نذكر لكم طريقة التسجيل في بلاك بورد التقنية.

طريقة الدخول إلى رابط البلاك بورد blackboard الكلية التقنية

  1. المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وفرت إلى طلاب كلية بلاك بورد رابط خاص من أجل التسجيل فيه و هو بوابة القبول الموحد الكليه التقنيه.
  2. بعد أن تقوم بالدخول إلى الرابط الذي سبق ذكره فستجد خانات فارغة يتطلب منك الرقم السري واسم المستخدم، وذلك من أجل أن تتعرف على المواد الدراسية والمتابعة مع أحد المدرسين.
  3. “ملحوظة” عندما تقوم بكتابة اسم المستخدم قم بكتابة رمز الكلية الخاصة بك وبعد ذلك قم بإضافة آخر 6 أرقام من الرقم الأكاديمي التابع لك.
  4. أما بالنسبة لخانة الرقم السري فعليك بكتابة رقم السجل المدني.
  5. يتم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول لكل تتمكن من الدخول إلى بوابة رابط بلاك بورد.
  6. عليك عزيزي الطالب بحفظ كلمة المرور واسم المستخدم لكل يسهل عليك الأمر عند الدخول إلى البوابة مرة أخرى.
بلاك بورد التقنية tvtc
blackboard التقنية
بلاك بورد التقنية بجدة

ما مميزات بلاك بورد التقنية بجدة

بلاك بورد التقنية tvtc تعد من أحد المنصات الخاصة بالتعليم فتم تصريح هذا البوابة بعد ظهور وباء كورونا في المملكة العربية السعودية، حيث أن من خلال هذا الرابط السابق يمكن للطلاب التواصل مع المعلمين والتعرف على ما يحتاجونه.
كما أن البوابة تقدم دروس وشروحات خاصة بالمواد الدراسية، ومن أبرز مميزات الرابط أيضاً هو الوصول إلى ما يحتاجه الطالب بكل بساطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *