تعرف على أحدث تخفيضات وعروض اكسترا السعودية

تعرف على أحدث تخفيضات وعروض اكسترا السعودية

تأتي اكسترا دائمًا بعروض مغرية وجذابة للغاية وتختلف عن غيرها في منتجاتها من حيث الجودة والسعر، إليكم أحدث  تخفيضات وعروض اكسترا السعودية، حيث في هذه الفترة الأخيرة تقدم اكسترا الكثير من أنواع الغسالات المختلفة مثل الغسالات الأوتوماتيكية وأيضًا الغسالة المكونة من حوضين.

عروض اكسترا على الغسالات

وتعتبر الغسالات المختلفة، التي يتم إنتاجها من قبل شركتي دايو وتوشيبا المشهورتين عالمياً، وتعد شركة توشيبا من الشركات الرائدة في تصنيع الأجهزة الكهربائية المختلفة.

كل هذه العروض متوفرة في جميع موقع اكسترا على الإنترنت ، بحيث يمكن من خلال هذا الموقع الإلكتروني للمواطن معرفة كل تفاصيل المنتج والمعلومات المرتبة على المنتج من حيث السعر والجودة في المملكة العربية السعودية.

عـروض اكسترا الأسبوعية

لقد تم إعلان التخفيضات الأسبوعية على كل غسالات كلاس برو  بسعر خيالي وبسعر أقل من ألف ريال سعودي، كل هذا وأكثر في العروض الإضافية للتخفيضات الأسبوعية الخاصة باكسترا.

ومن جميع العروض والخصومات المختلفة على جميع الغسالات الموجودة في اكسترا كالاتي

في هذا الأسبوع الحالي، تم خصم على الغسالة ذات التعبئة العلوية بنسبة تصل إلى 38 % من سعرها الفعلي، وتعتبر هذه الغسالة من منتجات شركة كلاس برو.

تصل سعة هذه الغسالة إلى 7 كجم من الغسيل، وهي متوفرة في المعارض الإضافية باللون الأبيض.

تتميز الغسالة بوجود نوع التحكم رقمي، ويكون سعر الغسالة (999) ريال سعودي، وبدلاً من (1599) ريال سعودي.

عروض اكسترا على غسالات توشيبا

متاح غسالة توشيبا بسعر أقل من ألف ريال سعودي من ضمن العروض الإضافية من اكسترا، وتتكون الغسالة من خوضين، وتحمل حوالي 10 كجم من الغسيل.

وهي متوفرة في متاجر ومعارض اكسترا باللون الأبيض، ويكون ترددها 220 فولت وسعر الغسالة (999) ريال سعودي، وهذا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

يمكنك دفع أقساط وتحتاج إلى دفع 48 ريال سعودي لكي يتم الحصول على غسالة توشيبا.

يوجد العديد من العروض والتخفيضات الموجودة في معارض إكسترا، يمكن التعرف على العروض عن طريق زيارة موقع اكسترا الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *