خلطه سريه من جارتي المغربية لتبيض المناطق الحساسة والجسم كله مجربه وفعاله

خلطه سريه من جارتي المغربية لتبيض المناطق الحساسة والجسم كله مجربه وفعاله

الاعتناء بالمناطق الحساسة مهم جداً ويتطلب منا الكثير من الجهد حتى نصل لما نريده بسهوله، حيث أنها من المناطق التي تتعرض للاسمرار بسب عدة عوامل مختلفة تقوم النساء باستخدامها دوماً، وأهمها استخدام المنتجات التي تعمل على تبيض تلك المناطق ولكنها تحتوي على مواد تضر بصحة الجلد.

الوصفة المغربية لتبييض المناطق الحساسة

يوجد الكثير من الوصفات المغربية التي تحتوي على مواد طبيعية 100% ومنها الآتي:

  • البرتقال والزبادي:

قومي بصناعة عجينة باستخدام قشور البرتقال المطحونة والزبادي وابدئي في تدليك المناطق الحساسة بالخليط لمدة 10 دقائق ومن ثم يتم شطفها بالماء الفاتر واستمري على استخدام الخليط يومياً للحصول على نتائج فعالة فالزبادي من المكونات التي تعمل على تبيض وترطيب البشرة.

  • الفازلين:

احضري علبة متوسطة الحجم ضعي بها ملعقتين من الفازلين الطبي مضاف لهم ملعقة من الجليسرين السائل ونصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة ونصف من زيت اللوز واخلطي المكونات مع بعضها جيداً، بعدها يتم استخدام الخليط على المناطق الحساسة بعد كل استحمام واتركيه لمدة ساعة كاملة والمواظبة على استخدامه كل يوم ليعطي نتائج أفضل.

  • بودرة خشب الصندل:

قومي بخلط مقدار من مسحوق خشب الصندل مع الماء لكي تحصلين على عجينة ثم ابدئي في وضع الخليط على المناطق الحساسة والمناطق الداكنة بالجسم المراد تفتيحها واتركيها حتى أن تجف تماماً فهي فعالة في تفتيح المناطق الحساسة وتعمل على ترطيب البشرة بوجه عام فاحرصي على استخدامها بانتظام حتى تحصلين على أفضل النتائج المضمونة والمجربة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *