تسجيل الدخول أفراد الراجحي 1442 وخطوات فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد

تسجيل الدخول أفراد الراجحي 1442 وخطوات فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد

 تسجيل الدخول أفراد الراجحي 1442 وخطوات فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد،  يهتم فئة كبيرة من المواطنين بالمملكة السعودية عن الخطوات التي تساعدهم على تسجيل الدخول أفراد الراجحي والاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بحسابهم والتي تتضمن معرفة تفاصيل الحساب والتحويل الداخلي والمحلي

بجانب تعديل البيانات الخاصة بهم، وتغيير الرقم الساخن والاطلاع على كشف الحساب وسداد الفواتير ومن هذه الأمور الهامة، لهذا يمكنكم تسجيل الدخول أفراد الراجحي عبر الإنترنت لمعرفة كافة التفاصيل، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات تسجيل الدخول افراد الراجحي 1442.

شروط فتح حساب في الراجحي

يمكنكم بكل سهولة فتح حساب في الراجحي مباشر للأفراد من خلال الشروط المحددة وهي كالآتي:

أولاً يجب أن يكون هذا الشخص المتقدم عمره لا يقل عن 18 عام وأن تكون صلاحية الهوية الشخصية سارية، بجانب إلى أهمية أن يتم التسجيل في خدمة أبشر على يتم توصيل جميع البيانات حتى يتمكن من فتح الحساب البنك الجديد.

ينبغي أن يؤكد أن لا يوجد أي أحد من أقاربه في منصب سياسي في الدولة أو يعمل في هذا المكان ويجب أن يطلع على جميع الشروط المحددة بخدمة المباشر للأفراد ثم الموافقة عليها بعد ذلك.

 تسجيل الدخول للافراد الراجحي

من خلال اتباع بعض الخطوات المحددة وهي كالآتي:

يتم تسجيل الدخول إلى مصرف الراجحي عبر الإنترنت ثم تضيف اسم المستخدم في المكان المحدد لها وتضيف كلمة السر بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة دخول.

 فتح حساب جديد الراجحي

يمكن بكل سهولة فتح حساب في مباشر للافراد الراجحي في وقت سريع لإدارة الأموال من خلال اتباع بعض الخطوات المحددة وهي كالآتي:

يتم تسجيل الدخول إلى مصرف الراجحي عبر الإنترنت والضغط على فتح حساب جاري بعد ذلك تقوم بالموافقة على الشروط والأحكام واضافة البيانات المطلوبة منك والتي تتضمن اسم العميل والحالة الاجتماعية والبريد الإلكتروني والمبلغ والدخل الشهري والعديد من هذه التفاصيل وبعد ذلك تقوم ب اضافة رمز التأكيد والضغط على كلمة التالي.

في الخطوة التالية تقوم بإضافة كافة البيانات التي تتعلق بالضرائب والمغتربين الذين ليس لديهم الجنسية السعودية وأضافة البيانات في أفراد الأسرة أرقام الهواتف وذلك عندما تقوم بالتسجيل بالبطاقة العائلية بعد ذلك تقوم بتوثيق هذا الحساب من خلال منصة أبشر الإلكترونية

والضغط على تم بعد ذلك يقوم البنك بمراجعة الطلب من خلال مباشر الراجحي للأفراد. وسوف تصل إليك رسالة تؤكد الطلب عند الموافقة عليها ينبغي عليك وقتها الذهاب لأقرب فرع إليك لاستكمال البيانات الخاصة بك والحصول على بطاقة الصراف الآلي في مدة 30 يوم ويمكنك فتح حساب في بنك الراجحي عبر الانترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *