كيفية شحن جواهر فري فاير والحصول علي ملايين الجواهر مجانا

كيفية شحن جواهر فري فاير والحصول علي ملايين الجواهر مجانا

في الفترات الأخيرة قد ازداده البحث والسؤال كثيرا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية شحن جواهر فري فاير بطريقة صحيحة، حيث قامت بعض المواقع الكاذبة بعدما كثر السؤال عن كيفية الشحن بإعلانها أنه يمكن شحن جواهر فري فاير مجانا وبطريقة سهلة عند دخول اللاعب علي الرابط الخاص بالموقع، ومن خلال هذا الرابط قد تعرض الكثير من الأشخاص اللاعبين إلى تهيكر الهاتف الجوال وتعرضهم لعملية اختراق الهاتف، وقد أدي ذلك التهكير إلي غلق الحساب الخاص بالعبة، لان ذلك التهكير قد يؤدي إلي ضرر لشركة الألعاب وخسائر عديدة، ولذا سوف نوضح لكم من خلال مقالنا هذا كيفية الحصول علي جواهر وجوائز من لعبة فري فاير بطريقة سهله وبدون ضرر.

كيفية شحن جواهر فري فاير والحصول علي الكثير من الجواهر

قد أنشأت هذا اللعبة منذ عام 2017 ميلادي، وقد أخذت الشهرة الكثير منذ عام 2019، حيث أنها من أكثر الألعاب التي اشتهرت في العام الماضي والتي يقبل عليها الكثير من الكبار والصغار، وتعرف اختصار لعبة فري فاير  free fire  هي لعبة باتل وريال، حيث إن هذه اللعبة في العام الماضي 2019 أخذة أكثر التحميلات علي الهاتف الجوال، حيث تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب المفضلة لدي الكثير من الأشخاص، حيث ازداد البحث في الفترة الأخير علي مواقع التواصل الاجتماعي الصغري مثل الفيسبوك وتويتر عن كيفية شحن جواهر فري فاير وكيفية الحصول علي ألاف الجواهر، فقد انتهزت الفرصة  بعض المواقع الكاذبة وأعلنت أنه يمكن شحن جواهر فري فاير free fire من خلاله، وقد تعرض الكثير من اللاعبين في التهكير علي الهاتف الجوال وادي لذلك إلي إغلاق الحساب الخاص باللعبة، ولذا سوف نوضح لكم من خلال موضعنا كيفية الحصول علي جواهر فري فاير free fire.

  1. قم باستخدام المتجر جوجل ثم تحويل الحساب الخاص إلي حساب أمريكي.
  2. سوف يتم تحويل المتجر إلى أمريكي من خلال الدخول للعلامة التي بها ثلاثة نقاط وهي موجودة اعلي الواجهة ثم يقوم اللاعب بالتنقل إلي طرق الدفع ثم نقوم باختيار العلامة الخاصة بجوجل كروم.
  3. يمكن للاعب أن يقوم إلي الانتقال للعلامة التي بها ثلاثة شرائط ثم الإعدادات، ثم يمكن للاعب بعد ذلك التبديل الحساب إلي أمريكي.
  4. بعد تحويل المتجر إلي حساب أمريكي، نقوم بالنقاط باستخدام التطبيقات التي قد تمنح نقاط بعد كل عملية تنزيل، وعندما يتم دخول إلي التثبيت قم بعمل إلغاء ويقوم اللاعب بتحويل النقاط باستخدام الرصيد الخاص.

مميزات لعبة فري  فاير free fir

يقبل الكثير من الناس من الكبار والصغار علي لعبة فري فاير، فقد اشتهرت اللعبة في العام الماضي كثيراً وخذت نسبة كثيرة في تنزيلها علي الهواتف الزكية،  فقد يتمكن   اللاعب من تحميل اللعبة علي أجهزة الهواتف الزكية  والتي تعمل بنظام الأندر ويد، من  مميزات اللعبة أنها لا تحتاج لمساحة كبيرة عند تنزيلها علي الهاتف الجوال، يمكن تفاهم اللعبة وممارستها لجميع الفئات العمرية، ولا تطلب اللعبة إمكانية عالية علي أجهزة الهاتف الزكي.

شحن جواهر فري فاير مجاناً من خلال ID

  1. قم بالدخول علي الموقع.
  2. يمكنك الضغط  علي  كلمة Garena.
  3. قم بالضغط علي register a new account.
  4. قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة.
  5. قم بالنقر علي register now وسوف يتم التسجيل بحسابك.
  6. قم بالضغط علي كلمة LOgin now سوف يتم التسجيل بحسابك الخاص.
  7. قم باختيار طريقة الشحن التي ترغب بها لشحن الجواهر.
  8. بعد الاختيار قم بالذهاب إلي الموقع التي قم بالتسجيل من خلاله مرة أخري.
  9. قم بالضغط علي كلمة Player ID.
  10. قم بإدخال رقم أل ID.
  11. اضغط علي garena shell ثم القيام بتسجيل الدخول.
  12. سوف يتم وصل كود علي الهاتف من خلال بالحساب الذي فمت بالتسجيل فيه من خلال أل ID بعد التحقيق من المعلومات التي أدخلتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *