عروض جوالات جرير 2020 عروض هواوي وأجهزة الأيفون

عروض جوالات جرير 2020 عروض هواوي وأجهزة الأيفون

عروض جوالات جرير تعتبر مكتبة جرير من أكثر الأماكن التي تقوم بتقديم العروض الخاصة بالجوالات داخل المملكة العربية السعودية وذلك رغبة منها في تلبية رغبات العملاء وتقوم من خلال أسعار الجوالات في جرير بتقديم العديد من العروض المتميزة للعملاء هذا بالإضافة إلى تقديمها لبعض التخفيضات على المنتجات مثل عروض جوالات سامسونج جرير وكذلك عروض جرير هواوي والتي يستطيع العملاء من خلالهم الحصول على أكبر التخفيضات ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل عروض جرير للجوالات.

عروض جوالات جرير

يرغب مستخدمي الجوالات في المملكة بشراء أجهزة حديثة ومضمونة ومن الضروري أن تكون هذه الأجهزة مضمونة وبالتالي فإنهم يبحثون عن عروض جوالات جرير والتي يستطيعون من خلالها الحصول على أفضل الأجهزة وبأسعار متميزة وفي نفس الوقت مضمونة تمامًا من حيث الجودة والمصدر.

عروض جرير للجوالات 2020

تسعي مكتبة جرير إلى تقديم كل ما هو جرير ومطور في مجال الجوالات لتنال إقبال العملاء من جميع أنحاء المملكة والحصول على أفضل التقييمات من العملاء وفيما يلي سوف نتعرف على أحدث العروض والأجهزة المقدمة من المكتبة:

  • جهاز أيفون 12 سعة أربعة وستون جيجا بايت لون أحمر بسعر ثلاثة ألاف وسبعمائة وتسعة وتسعون ريالًا ولكن يمكن للعميل الحصول على خصم يصل إلى 15% في حالة استخدام بطاقة سامبا جرير الائتمانية.
  • سامسونج جلاكسي A51 سعة مائتان وستة وخمسون جيجا بايت بسعر ألف ومائة وتسعة وتسعون ريال سعودي وأيضًا يمكن الحصول على 15% خصم في حالة استخدام بطاقة سامبا جرير الائتمانية.
  • ريلمي 7i بسعة تخزين مائة وثمانية وعشرون جيجا بسعر ثمانمائة وتسعة وتسعون ريال بدلًا من تسعمائة وتسعة وأربعون ريالًا أي تم تخفيض خمسون ريالًا للعميل بالإضافة إلى إمكانية استخدام بطاقة سامبا جرير للحصول على خصم إضافي قدره 15%.
  • نوكيا 8.3 سعة مائة وثمانية وعشرون جيجا ذو لون مميز وهو لون الليل القطبي ويدعم شبكات الجيل الخامس بسعر ألفان وتسعة وستون ريالًا ويمكن الحصول على خصم 15% من بطاقة سامبا جرير.

عروض جرير هواوي

أيضًا تقدم مكتبة جرير العديد من العروض على أجهزة هواوي ذات الكفاءة العالية والتي يقبل عليها العديد من المستخدمين منها:

  • هواوي بي 40 برو سعة مائتان وستة وخمسون جيجا بايت بسعر ثلاثة ألاف وثلاثمائة وتسعة وأربعون ريالًا بدلًا من ثلاثة ألاف وثمانمائة وتسعة وعشرون كما أن العميل يمكن أن يحصل على 15% تخفيض إضافي من خلال بطاقة سامبا جرير.
  • هواوي نوفا 7 اس أي بسعة تخزين مائة وثمانية وعشرون جيجا بايت بسعر ألف وثلاثمائة وتسعة وتسعون ريالًا بدلًا من ألف وخمسمائة وتسعة وتسعون ريالًا وأيضًا يمكن الحصول على 15% خصم باستخدام بطاقة سامبا جرير.
  • هواوي Y9a بسعة مائة وثمانية وعشرون جيجا بألوان مختلفة بسعر ألف وتسعة وتسعون ريالًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *