مفاجأة عروض الالكترونيات في هايبر بنده وتخفيضات الى 30% على التليفزيونات الذكية والتوصيل هدية مجانية

مفاجأة عروض الالكترونيات في هايبر بنده وتخفيضات الى 30% على التليفزيونات الذكية والتوصيل هدية مجانية

عروض الالكترونيات في هايبر بنده، تنزيلات نهاية العام في عروض بنده السعودية.
تخفيضات بنده وخصومات لم يسبق لها مثيل، في جميع فروع هايبر ماركت وسوبر ماركت وأَسواق بنده، على جميع أجهزة التِليفزيون الذكية، تتَوافر في باقة متنوعة من كبرى الشركات المصنعة لأحدث الأجهزة المنزلية، وأيضاً عروض على الملحقات الخاصة بالتليفزيونات، كل ذلك تجدونه عند زيارتكم لفروع هايبر ماركت بنده داخل المملكة العربية السعودية.

هايبر بنده ترد على تنزيلات المنافسين بعروض جريئة وتخفيضات تصل الى 40%

عروض شاشات هايبر بنده

عروض هايبر بنده وتنزيلات على شاشات التليفزيون الذكية من هايبر ماركت بنده

عروض الالكترونيات في هايبر بنده
عروض الاجهزه الكهربائيه في هايبر بنده
عروض هايبر بنده اليوم الوطني
  • تلفاز ذكي ماركة فيليبس، شاشة حجم 40 بوصة، تخفيضات بنده لسعر الجهاز 699 ريال سعودي بدلاً من 879 ريال سعودي، اشتريه ووفر 108 ريال سعودي، عرض هايبر بنده السعر شامل ضريبة القيمة المضافة بالإضافة إلى عروض هايبر بنده هذا الاسبوع التوصيل المجاني.
  • تلِيفزيون سمارت ماركة إمبكس، بشاشة 55 بوصة، ومن جوائز بنده أن سعر الجهاز 1199 ريال سعودي، بدلاً من مبلغ 1752 ريال سعودي؛ اقتنيه الأنْ و ادخر 553 ريال سعودي، عروض هايبر بنده اليوم الوطني السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، و أيضا التوصيل مجاني.
  • شاشات تلِيفزيون توشيبا ال ذكية، بمساحة شاشة 32 بوصة، عروض شاشات هايبر بنده لسعر التلفاز 469 ريال سعودي، بدل من 657 ريال سعودي؛ اقتنيه الأن ووفر 188 ريال سعودي، عروض الالكترونيات في هايبر بنده السعر شامل ضريبة القيمة المضافة مع توصيل مجاني.
  • عروض شاشات هايبر بنده تلِيفزيون تي سي إل ذكي، نظام تشغيل أندريود، و مسطح الشاشة 55 بوصة، عروض الاجهزه الكهربائيه في هايبر بنده سعر الشاشة 1399 ريال سعودي، بالبدل من 2199 ريال سعودي، شراؤه الآن يوفر 800 ريال سعودي، عروض هايبر بنده السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، وهدية التوصيل مجاني.

عروض الاجهزه الكهربائيه في هايبر بنده

عروض هايبر بنده اليوم الوطني
عروض هايبر بندة جدة
عروض هايبر بنده
جوائز بنده

 

عروض وتنزيلات على ملحقات شاشات التليفزيون الذكي تقدمة عروض هايبر بندة جدة

  • عرض بنده ريسيفر ماركة نادكو، عروض هايبر بنده هذا الاسبوع سعر الريسيفر 89 ريال سعودي فقط، بدل 109 ريال سعودي، اشتريه بتوفير 20 ريال سعودي، عروض الالكترونيات في هايبر بنده السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *