قرض بمبلغ 25 الف ريال سعودي بدون تحويل راتب وبدون كفيل

قرض بمبلغ 25 الف ريال سعودي بدون تحويل راتب وبدون كفيل

تسعي دائما البنوك والشركات المتواجدة بالمملكة الي تقديم كامل المساعدات للمواطنين علي شكل قروض، حيث يقدم العديد من البنوك والشركات داخل أراضي المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات التمويلية وبجميع المبالغ التي يرغب المواطن في الحصول عليها، ومن ضمن هذه الشركات شركة المرابحة المرنة المعروفه داخل السعودية، والتي تقدم أفضل التمويلات للمواطنين بالمملكة، حيث أنها تقدم تمويل شخصي بمبلغ يصل الي 25.000 ريال سعودي، ويعد هذا التمويل من أفضل واهم التمويلات التي قدمت داخل المملكة، حيث إن هذا التمويل يمتلك العديد من المميزات من أهمها أنه متوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية، ويعد هذا التمويل لا يتطلب الي تحويل الراتب، ومن ضمن مميزاته أيضاً أنه لا يحتاج إلي وجود الكفيل، ولذا سوف نتعرف معكم من خلال موقعنا هذا موقع ثقفني الاخباري” تفاصيل كيفية الحصول علي التمويل الشخصي من شركة المرابحة المرنه السعودية وشروط الواجب توافرها للحصول علي التمويل.

شروط الحصول علي تمويل شركة المرابحة المرنه

قد حددة شركة المرابحة المرنة بعض الشروط التي يجب علي جميع المواطنين الراغبين في الحصول علي التمويل أن تتوفر لديهم جميع الشروط والأحكام اللازمة، حيث تقدم شركة المرابحة المرنة العديد من الخدمات التمويلية للمواطنين، وقد تمتلك الكثير من المميزات في تقديم تمويلاتها، ويمكن للجميع الحصول علي التمويل من شركة المرابحة المرنة ولاكن بعد أن تتوفر لديهم جميع الشروط والأحكام اللازمة.

  1. يجب أن لا يقل الراتب الشهري للمواطن بالقطاع الحكومي المتقدم علي التمويل عن 3000 ريال سعودي.
  2. بالنسبة للقطاع الخاص يجب أن لا يقل الراتب الشهري عن ست آلاف ريال سعودي.
  3. بالنسبة للمواطن المتقدم للحصول علي التمويل من شركة المرابحة المرنة للموظف بالقطاع العام أن يكون معتمد من شركة المرابحة المرنة.
  4. يجب علي المواطن المقدم للحصول علي التمويل بالنسبة للمواطن الموظف بالقطاع الخاص او الحكومي أن يكون معتمد لدي شركة المرابحة المرنة.
  5. يجب علي المواطنين المتقدمين للحصول علي التمويل بالنسبة للقطاع الحكومي أن لا تقل مدة خدمة العمل عن شهر واحد.
  6. يجب أن تتوفر فترة عمل بالنسبة للقطاع الخاص عن 12 شهر، وبالنسبة لموظفي البنوك والاتصالات خدمة العمل لديهم لا تقل عن 3 اشهر.
  7. يجب أن لا يقل عمر المتقدم لطلب التمويل عن 18 عاما للحصول علي التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *