هايبر بنده عروض أسبوعية أقوى الخصومات في مهرجان نهاية العام

هايبر بنده عروض أسبوعية أقوى الخصومات في مهرجان نهاية العام

هايبر بنده عروض أسبوعية يتطلع جميع زوار هايبر بنده في المملكة العربية السعودية للحصول عليها، سواء من المقيمين أو الوافدين إلى المملكة، ومن خلال عروض بنده الأسبوعية يمكن الحصول على مجموعة كبيرة من المنتجات الأساسية، والفرعية أيضًا، والتسالي، ومستلزمات المنزل، وكذلك عروض بنده للجوالات وذلك لأن عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية تلبي الاحتياجات دائمًا، وهذا من استراتيجية العمل لدى جميع فروع هايبر بنده في السعودية وفي مصر في نفس الوقت،بما فيها بنده الكترونيات عروض وسوف نوفر لكم قائمة عروض بنده لهذا الأسبوع والشاملة لخصومات مميزة.

هايبر بنده عروض

إن كنت بحاجة إلى الحصول على مستلزمات الطعام ومستلزمات المنزل، فلا خيار بديل لزيارة هايبر بنده في السعودية، أو الطلب من خلال بنده اون لاين الموقع الإلكتروني الرسمي، ومن أهم عروض هذا الأسبوع على السلع ما يلي:

  • احصل على زبدة طبيعية غير مملحة من إنتاج شركة المراعي فقط بسعر 10.95 ريال سعودي، وقم بتوفير أموالك أيضًا واحصل على كريمة الطبخ أو الخفق من شركة المراعي من عروض هايبر بنده الأسبوعية بسعر 11.50 ريال سعودي.
  • ومتاح من المراعي حليب طويل الأجل، يمكن الحصول عليه بالكرتون بسعر 16.95 ريال سعودي، كما أن هناك حليب مركز، أو حليب قليل الدسم من شركة المراعي أيضًا فقط بسعر 9.95 ريال سعودي.
  • وهناك الجبنة الموزاريلا البقرات الثلاث يمكن الحصول عليها في العروض بسعر 24.95 ريال سعودي، كما أن هناك جبنة بيضاء داري، بسعر 6.50 ريال سعودي، وفي حال الرغبة للحصول على منتجات الخضروات المجمدة فإنكم أمام فرصة للحصول عليها من خلال هايبر بنده، فهناك خضار مونتانا وفاصوليا خضراء أو ملوخية من مونتانا أيضًا، ومشكل بيري داري.

عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية

متوفر لك فرصة للحصول على مجموعة كبيرة من المعلبات، في إطار عروض بنده، ومنها الحصول على قشطة الطائي بسعر 6.95 ريال سعودي، ومتاح أيضًا كريمة نوتيلا من البندق والكاكاو، بادر بالحصول عليها في إطار العروض بسعر 26.95 ريال سعودي، كما أنه متاج الزنجبيل في الغسل الصافي للشفاء من الأمراض يمكن الحصول عليه بسعر 34.95 ريال سعودي للعبوة الواحدة، كما أن هناك شوكو فليكس بوبينز بسعر 13.95 ريال سعودي.

وهناك أيضًا في هايبر بنده عروض أسبوعية كونتري كورن فليكس من نستلة، احصل عليه بسعر 19.95 ريال سعودي، بدلًا من الحصول عليه خارج العرض بسعر 29.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *