تحويل رصيد تطبيق stc pay شحن محفظة اس تي سي باي عبر حسابك البنكي

تحويل رصيد تطبيق stc pay شحن محفظة اس تي سي باي عبر حسابك البنكي

كيفية شحن محفظة stc pay، وما هي طريقة تحويل رصيد أو إضافة الأموال إلى تطبيق اس تي سي باي من خلال حسابك البنكي، نتناول اليوم موضوع يهم الكثير وهو كيفية شحن محفظة STC pay، وتحويل رصيد إلى المحفظة عن طريقة الإيداع من حسابك الخاص في البنك، وهناك عدة طرق لتنفيذ عملية إضافة الأموال إلى طريقة الدفع stc pay، حيث يمكنك تحويل رصيد إلى تطبيق stc pay باستخدام البطاقة الائتمانية أو عبر خدمة سداد أو من خلال التحويل البنكي، وتمنح محفظة STC pay لصاحبها إمكانية إيداع الأموال وكذلك دفع قيمة المشتريات، وذلك عبر منح العميل نظام آمن تماما ويتوفر به الكثير من المزايا الخاصة بالعمليات الرقمية، والتي يبحث عنها كل من يحمل محفظة إلكترونية أو بطاقة ائتمانية.

طريقة تحويل رصيد إلى تطبيق stc pay عبر الإيداع البنكي

عن طريق الدخول على تطبيق STC pay، ومعرفة القيمة الموجودة في حساب STC pay والضغط على أيقونة إضافة الأموال، تظهر ثلاثة خيارات منها الإيداع البنكي وهو التحويل من حسابك الشخصي إلى محفظة STC pay، وإذا كنت تقوم بالإيداع في البنك الأهلي مثلاً يمكنك تحويل محفظتك في البنك العربي أو بنك الرياض، ويتم الدخول على معلومات البنك وسنلاحظ ظهور اسم المُتلقي باللغة العربية والإقامة باللغة الإنجليزية في حساب البنك العربي لمحفظتك في اس تي سي باي، أو بنك الرياض في الإيداع برقم الحساب عن طريق زيارة الفرع ومنحهم رقم الحساب وبالتالي يتم إيداع الأموال بداخله أو عن طريق الماكينة، واليوم نتناول تحويل رصيد من بنك الإنماء إلى بنك العربي على سبيل المثال.

خطوات تحويل رصيد اس تي سي باي من بنك لأخر

عند الدخول على أي حساب بنكي خاص بك في تطبيق stc pay يتم الضغط على أيقونة قائمة، ثم يتم إختيار تحويل الأموال واتباع الخطوات التالية بدقة:

  1. تظهر قائمة تحتوي على عدد من الخيارات، يتم إختيار إضافة مستفيد من القائمة ثم يتم الضغط على موافق.
  2. تظهر رسالة محتواها لأي مصرف تريد تحويل الأموال، يتم الضغط على بنك محلي من بين الخيارات الظاهرة أمامك.
  3. يتم إضافة الاسم مثل اسمه الموجود داخل STC pay في خانة نوع المُستفيد، ثم يتم الضغط على أيقونة إضافة.
  4. ومن القائمة أيضا يتم إختيار تحويل الأموال، ثم الضغط على إجراء تحويل واختيار  إلى مُستفيد.
  5. في قائمة نوع المُستفيد يتم الضغط على بنك محلي، ثم يتم إختيار رقم المحفظة وإدخاله وتحويله من الحساب الخاص بك بعد إدخال بياناته إلى تطبيق  اس تي سي باي، مع إضافة قيمة المبلغ والعُملة ثم الضغط على تحويل ثم تأكيد.
  6. سنلاحظ عدم وجود أي رسوم على الحوالات المحلية، لذا سيتم تحويله إلى المُستفيد تلقائيا ولكنها تستغرق وقت أقصاه يوم واحد، وبذلك تكون قد انتهيت من تنفيذ عملية تحويل رصيد إلى تطبيق stc pay من خلال الإيداع البنكي.

خطوات إضافة الأموال لمحفظة STC pay عبر خدمة سداد

يمكنك تحويل رصيد تطبيق stc pay من خلال تنفيذ الخطوات التالية بدقة:

  • بعد نسخ رقم السداد يتم الدخول على موقع البنك مثلا بنك الإنماء، ثم يتم الضغط على فواتيري  ثم إختيار التسديد لمرة واحدة.
  • تظهر خانة من حسابك تحوي رقم الحساب الذي سبق وأدخلته إلى الفئة،  ثم يتم الضغط على الإتصالات.
  • بعد ذلك يتم إختيارالإتصالات السعودية  001، وعن نوع الفاتورة يتم الضغط على خدمات هاتف المحمول مفوترة.
  • يتم إدخال رقم الحساب في STC pay، ثم الضغط على ( بحث )، ثم وضع الرقم المُستحق أي مبلغ الإيداع بألا يقل عن 100 ريال.
  • يتم الضغط على ( التالي ) ثم التأكيد عبر الهاتف، ويتم إرسال إشعار من STC pay للتحويل على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *