الاستعلام عن تأشيرة زيارة عائلية برقم الطلب 1442

الاستعلام عن تأشيرة زيارة عائلية برقم الطلب 1442

 الاستعلام عن تأشيرة زيارة عائلية برقم الطلب 1442 يعتبر الاستعلام عن تأشيرة زيارة عائلية من أكثر من الخدمات التي يتم تقديمها من قبل وزارة الخارجية بالمملكة السعودية وذلك للتسهيل على جميع المواطنين إمكانية الحصول على التأشيرات والاستعلام عنها، حيث يمكنك بكل سهولة الاستعلام عن تأشيرة زيارة عائلية عبر الإنترنت بكل سهولة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل تفصيلي حول كيفية الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية وشروط طلب زياره عائلية.

 الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية

يمكنكم بكل سهولة الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية برقم الطلب من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخارجية عن طريق اتباع بعض الخطوات التاليه وهى كالاتى:

أولا يتم الذهاب إلى موقع وزارة الخارجية السعودية عبر الانترنت بعد ذلك تقوم باختيار الاستعلام عن طلبات التأشيرة وتقوم بتحديد خدمة الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية، ثم تقوم باضافة رقم الطلب في المكان المحدد له الضغط على استعلام وفي خلال ثوان سوف تظهر لك كافة التفاصيل التي تتعلق ب حالة الطلب.

 شروط طلب تاشيرة زيارة عائلية

  •  أولا يجب أن يكون هذا الشخص المتقدم لهذا الطلب الإقامة سارية لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم الطلب ويكون جواز السفر ساري على الأقل لمدة أشهر ستة أشهر، وينبغي أن يكون الزائرين من الأقارب من الدرجة الأولى وعمر الأبناء لا يتعدى 18 عام.
  •  يتم استثناء مواسم الحج والعمرة ويتم دفع رسوم طلب التأشيرة التي تقوم وزاره الخارجية بتحديد المبلغ المطلوب، وينبغي عليك أن تقوم بتقديم الطلب من خلال بوابة وزارة الخارجية عبر الانترنت وكتابة البيانات بشكل دقيق وصحيح.
  •  ينبغي موافقة صاحب العمل ويقوم بالتوقيع والختم بإسمه الخاص به وتوثيق الطلب عن طريق الغرفة التجارية، ويتم الحصول على التأشيرة من خلال السفارة بالمملكة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *