بلايستيشن 5 السعر جرير وأسعار ملحقات بلايستيشن 5 سوني

بلايستيشن 5 السعر جرير وأسعار ملحقات بلايستيشن 5 سوني

بلايستيشن 5 السعر جرير يمثل أهمية كبيرة لدى محبي هذا النوع من الأجهزة، وقدمت مكتبة جرير خصومات وعروض على أجهزة البلايستيشن منذ أن انطلقت في الأسواق، وفي الفترة الأخيرة دشنت شركة سوني بلايستيشن 5 ومنذ ذلك الحين، والشباب والكبار يسألون عن سعر بلايستيشن 5 في السعودية ولهذا تحرص المكتبة أن توفر سوني 5 للبيع بإمكانيات عالية، مع إمكانية الطلب المسبق بلايستيشن 5 إن كان غير متاح للاستلام الفوري في المكتبة، ومتوفر في المكتبة ألعاب بلايستيشن 5 حتى تستمتع بأحدث الألعاب الممتعة للغاية.

بلايستيشن 5 السعر جرير

تعهدت مكتبة جرير أن توفر كل ما هو قيم ومميز للعملاء في جميع فروع مكتبة جرير، وليس هناك أفضل من بلايستيشن 5 الذي يمكن الحصول عليه بكميات، أو بكمية قليلة، أو حتى جهاز واحد فقط من مكتبة جرير، فإن كنت تجهز مكان لفتح كافية مميز، فلديك الفرصة للحصول على سوني 5 لتستقطب الكثير من الزوار، كما يمكن تقديمه كهدية لأطفالك في المنزل، بأسعار مميزة.

واستطاعت مكتبة جرير أن توفر تجربة فريدة للعملاء للحصول على بلايستيشن 5، بسعر 2299 ريال سعودي، بضمان لمدة 24 شهر فقط، متوفر جهاز سوني 5 بلايستيشن الجديد باللون الأبيض، بمساحة 825 جيجا بايت، الجهاز مدعوم بتقنيات حديثة تسهل عليك استخدامه وتوفر لك المكتبة أيضًا ملحقاته.

ملحقات بلايستيشن 5 جرير

بلايستيشن 5 السعر جرير يمكن الحصول على يد تحكم لجهاز سوني 5 باللون الأسود، يمكن الحصول عليه بخصم 15% من مكتبة جرير، وبسعر 349 ريال سعودي.

كما أنه يوجد في مكتبة جرير سماعة الرأس المتاحة للألعاب تعمل بتقنية لاسلكية، وميكروفون مدمج، بإمكانك المبادرة للحصول عليها بسعر 499 ريال سعودي، وخصم 15%.

متاح في مكتبة جرير للعملاء كاميرا إنترنت، خاصة بجها سوني بلايستيشن 5 بدقة عالية، يمكن الحصول عليه بسعر 299 ريال سعودي.

ألعاب بلايستيشن 5 جرير

بلايستيشن 5 السعر جرير لقد استطاعت المكتبة أن تقدم ألعاب بلايستيشن 5 في مكتبة جرير، وعليها خصومات منها ألعاب الأكشن والمغامرة بأسعار في متناول يد الجميع، والألعاب تناسب الكبير والصغير في نفس الوقت، فمتاح ألعاب بخصم 15%، بسعر 259 ريال سعودي، ومتاح ألعاب الأكشن المميزة الخاصة ببلايستيشن 5 بسعر 219 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *