عروض سوبر ماركت العثيم الأسبوعية وخصم على ركن الطازج والسلع

عروض سوبر ماركت العثيم الأسبوعية وخصم على ركن الطازج والسلع

عروض سوبر ماركت العثيم الأسبوعية بها ستجدون كل ما تحتاجون إليه، فيمكن التسوق من خلال عروض العثيم الإلكترونية أو الاستفادة من عروض العثيم الأسبوعية في الحصول على المنتجات والسلع المستخدمة في الطعام، كما أن هناك عروض أسواق العثيم الطازج والموجودة لأيام قليلة فقط على اللحوم وعلى الدواجن أيضًا، والمأكولات الطازجة بشكل عام في جميع فروع أسواق العثيم.

عروض سوبر ماركت العثيم

نبدأ بالعروض الخاصة في أسواق العثيم، والتي تدخل في إطار مهرجان الشتاء، فيمكن الحصول على بطانية بحجم 8 كيلو، وبمقاس كبير، فقط بسعر 149.95 ريال سعودي في العروض، وهناك أيضًا بطانية كارلين شرفة يمكن الحصول عليها بسعر 79.95 ريال سعودي.

وهناك عروض على الملابس في مهرجان الشتاء للرجال، يمكن الحصول على بنطلون رجالي مصنوع من القطن فقط بسعر 24.95 ريال سعودي، وأيضًا متاح سديري رجالي، يمكن الحصول عليه بسعر 89.95 ريال سعودي، وبإمكانك أيضًا الحصول على جاكيت رجالي، بسعر 79.95 ريال سعودي، بألوان ومقاسات مختلفة فقط من أسواق العثيم.

عروض العثيم الأسبوعية

وفي عروض نهاية العام من سوبر ماركت العثيم، ستجدون مجموعة كبيرة من الخصومات على جميع المستلزمات منها:

عروض على اللحوم، فيمكن الحصول على لحم عجل بلدي بالعظم، فقط بسعر 32.95 ريال سعودي، وهناك لحم الغنم السواكني بالعظم، يمكن الحصول عليه بسعر 44.95 ريال سعودي، بالإضافة إلى اللحم الحاشي يمكن الحصول عليه في العروض بسعر 25.95 ريال سعودي ومتاح الحصول على نفس النوع ولكن بدون عظم بسعر 34.95 ريال سعودي.

ويمكن الحصول على اللحم المفروم الطازج من خلال أسواق العثيم بسعر 22.50 ريال سعودي، ومتوفر أيضًا الحصول على الخضار والفاكهة من العثيم ماركت، فيمكن الحصول على البطاطس سعر الكيلو الواحد في العروض 3.75 ريال سعودي، بينما سعر كيلو الفاصوليا الخضراء يصل إلى 6.95 ريال سعودي، وإن كنت تريد ثوم شبك، يمكن الحصول عليه بسعر 2.45 ريال سعودي.

متاح أيضًا جميع أنواع التونة، منها تونة جنتل أبيض فاخر، بحجم 95 جرام يمكن الحصول عليها بسعر 8.95 ريال سعودي، وجبن هالي كريم كاسات يمكن الحصول عليها بسعر 15.50 ريال سعودي، كما يمكن الحصول على زيت شمس بسعر 23.95 ريال سعودي، أو الحصول على زيت ذرة من عافية، فقط بسعر 31.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *