سائل طبيعي رهيب رشية علي شعرك يطول بغزارة وينبت الفراغات ويحارب شيب الشعر

سائل طبيعي رهيب رشية علي شعرك يطول بغزارة وينبت الفراغات ويحارب شيب الشعر

إذا كنتي ممن يرغب في زيادة طول الشعر، وتعانين من مشاكل الشعر التي لا نهاية لها مثل التساقط والشيب المبكر والتقصف وتلف الشعر، فمن المؤكد أنك جربتي بالفعل الكريمات ومنتجات العناية بالشعر الكيميائية، التي تساعد على نمو الشعر، ولكنها كانت بدون جدوى وتسببت في مشاكل أخرى للشعر، فتعالي معنا اليوم لنأخذك لرحلة من المكونات الطبيعية التي تساعد على زيادة طول وكثافة الشعر بوقت قصير.

خلطات طبيعية لزيادة طول وكثافة الشعر بالمنزل

خلطات طبيعية للشعر ولن يتوقف شعرك عن النمو وهذا ما تسعى له الكثير من السيدات:

الشاي الأخضر

يوجد به كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد في إطالة الشعر ومكافحة الشيب المبكر، من خلال القيام بتطبيق الشاي الأخضر الدافئ على فروة الرأس ويترك لمدة ساعة، ومن ثم يغسل بالماء البارد حتى تحصلين على أفضل النتائج نقوم بذلك مرتين من كل أسبوع.

الروز ماري

من الأعشاب الفعالة بالتخلص من مشاكل الشعر المتعددة، ويساعد على إطالة الشعر بشكل كبير ويحفز نموه، من خلال نقع بعض أوراق الروز ماري بكوب من الماء المغلي ويترك حتى أن يبرد ويصفى ونأخذ السائل لتدليك فروة الرأس بشكل كامل والجذور وصولاً للأطراف ويترك طوال اليوم وفي الليل بشطف فقط بالماء الفاتر.

نبات إلياس

تخلط كميات متساوية من عشبة إلياس مع أكليل الجبل وتطحن بشكل جيد، ومن ثم نقوم بإضافة كوب ونصف من الماء المغلي وتوضع في زجاجة بخاخ ونوزع السائل على الشعر بشكل يومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *