أفضل تمويل شخصي يصل الي 25.000 ريال بدون تحويل راتب وبدون احتياج الكفيل

أفضل تمويل شخصي يصل الي 25.000 ريال بدون تحويل راتب وبدون احتياج الكفيل

تمويل شخصي يصل الي 25.000 الف ريال سعودي بدون تحويل راتب، حيث يقدم الكثير من البنوك والشركات المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية الكثير من التمويلات الشخصية المميزة، ومن ضمن هذه لشركات شركة المرابحة المرنة السعودية، حيث أنها تقدم تمويل شخصي يصل الي 25.000 وبدون تحويل راتب شهري ولا يحتاج التمويل الي موافقة الكفيل، ويعد هذا التمويل من أفضل التمويلات التي قدمت داخل أراضي المملكة السعودية، حيث تقدم شركة المرابحة العديد من التسهيلات في تقديم تمويلاتة، ولذا سوف نوضح لكم من خلال موقعنا هذا موقع ” ثقفني الاخباري” كيفية الحصول علي التمويل الشخصي من الشركة المربحة السعودية والشروط الواجب توافرها للحصول علي التمويل.

الشروط الواجب توافرها للحصول علي التمويل من الشركة المربحة السعودية

قد حددة الشركة المربحة السعودية بعض الشروط التي يجب توافرها علي جميع المواطنين بالمملكة للحصول علي التمويل.

  1. يجب أن لا يقل الراتب الشهري للمواطن  بالقطاع الحكومي المتقدم علي التمويل عن 3000 ريال سعودي.
  2. يجب علي المواطن المتقدم علي التمويل بالنسبة للقطاع الخاص أن لا يقل الراتب الشهري عن 6000 ريال سعودي وذلك من أجل الحصول علي التمويل من شركة المربحة السعودية.
  3. يجب علي المواطن المتقدم من شركة المرابحة السعودية للمواطن الموظف بالقطاع العام أو الخاص او الحكومي أن يكون معتمد لدي شركة المرابحة المرنة.
  4. يجب علي العملاء المتقدمين أن لا تقل مدة العمل عن شهر واحد للقطاع الحكومي.
  5. يجب توفير فترة عمل للقطاع الخاص عن 12 شهرا ويلزم موظفي البنوك والاتصالات خدمة عمل لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  6. يجب أن يكون عمر المتقدم للحصول علي التمويل أن لا يقل عمره عن ثمانية عشر عاما وذلك من أجل الحصول علي التمويل الشخصي من شركة المرابحة السعودية.

رابط التقديم علي شركة المرابحة السعودية

وفرة شرطة المرابحة السعودية رابط التسجيل علي الموقعين الرسمي لهم، وذلك من أجل التقديم علي التمويل سريعا، وبدون الحاجة الي الذهاب علي المقر الأساسي للشركة حيث أنه يمكن للعمل أولا الدخول علي الموقع الرسمي للشركة: شركة المرابحة المرنة السعودية شركة المرابحة المرنة السعودية، ثم تسجيل الدخول بالموقع، ثم يمكن للعميل المتقدم اختيار طلب التمويل الراغب في الحصول علية، بعد ذلك يقوم بتعبئة البيانات اللازمة الخاصة به وبعد ذلك تم إرسال طلبك وسوف يصل للعميل رسالة بالرد بالموافقة أو الرفض حسب توافق الشروط والأحكام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *