خلطه سريه معجزه لنمو الشعر وانبات الفراغات والتخلص من الصلع نهائياً ومشكلة تساقط الشعر

خلطه سريه معجزه لنمو الشعر وانبات الفراغات والتخلص من الصلع نهائياً ومشكلة تساقط الشعر

الصلع من المشكلات المزعجة جداً الذي يعاني منها الكثير من الأشخاص سواء الرجال أو النساء، وتحتاج لحلول مجربة ومضمونة ولا يوجد أفضل من الوصفات الطبيعية التي تمنع من تساقط الشعر وتحفيز نموه.

وصفات طبيعية للتخلص من الصلع

يوجد الكثير من الوصفات التي يمكن أن تقوم النساء والرجال باستخدامها للتخلص من مشكلة الصلع نهائياً ومنها:

  • وصفة زيت الخروع:

يعتبر من الزيوت الطبيعية التي تمتلك قدرة كبيرة على إنبات ونمو الشعر، فقط قومي بتدليك فروة الرأس بقليل من زيت الخروع ودهن الشعر ن الجذور حتى الأطراف، كما ينصح باستخدامه للأطفال حتى يساهم في تنشيط بصيلات الشعر على النمو.

  • وصفة الفلفل الأسود وبذور الحلبة:

قومي بطحن بذور الحلبة مع القليل من الفلفل الأسود حتى تكونين خليط جيد وطبقيه على فروة الرأس وتكرار استخدامها كل يوم لتقليل تساقط الشعر وهذا يساعد على منع الإصابة بالصلع.

  • وصفة الحناء وأوراق الشمندر:

تعد من أفضل الوصفات التي تستخدم منذ سنوات طويلة فهي تقلل وصول الحالة إلى الصلع ولها قدرة كبيرة على نمو الشعر طبيعياً، تستخدم عن طريق طحن حفنة من أوراق الشمندر مضاف لها حفنة من الحناء لتكوين خليط متجانس ثم يطبق الخليط على فروة الرأس والشعر ويترك لحوالي ساعة ومن ثم يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو والاستمرار على استخدامها للحصول على نتائج مرضية.

  • السبانخ والخس:

قومي بخلط بعض من أوراق السبانخ والخس بالخلاط الكهربائي لاستخراج العصير منها ويتم تطبيق الخليط على المناطق التي تعاني من الفراغات وتركه لمدة ساعة ثم يتم غسله بالماء الفاتر مع تكرار استخدامها لمدة 4 مرات بالأسبوع وتناول نصف لتر من العصير كل يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *