رشيه مرة علي شعرك لتكثيف وتطويل الشعر ومنع التساقط ومعالجه الشيب نهائيا

رشيه مرة علي شعرك لتكثيف وتطويل الشعر ومنع التساقط ومعالجه الشيب نهائيا

تكثيف وتطويل الشعر مما لا شك فيه أن جميع السيدات يبحثون عن شعر صحي ولامع وكثيف، فالاهتمام الجيد بجمال وصحة الشعر لا يقل أهميته مثل الاهتمام الجيد بالبشرة، حث أن المحافظة على تغذية وترطيب الشعر، ونحن اليوم سوف نأتي لكم بأهم الوصفات الطبيعية التي تعمل على منح الشعر والطول المناسب بالمنزل.

بخاخ الشعر لمنع تساقطه وزيادة طوله

ابتعدي تماماً عن تطبيق المنتجات الكيميائية والتخلص من مشكلة جفاف الشعر نهائياً منها:

بخاخ جوز الهند

نقوم بإحضار نصف كوب من زيت جوز الهند ويوضع في زجاجة بخاخ ومن ثم نقوم برشه على الشعر المبلل وينصح باستخدامه قبل استخدام مجفف الشعر، لا يترك زيت جوز الهند في زجاجة البخاخ لمدة تتعدى أسبوع، ويتم استخدامه يوم بعد يوم.

بخاخ الليمون

نقوم بتقطيع حبات الليمون لشرائح رقيقة وتوضع بقدر من الماء المعدنية وتترك لمدة ساعة على النار، ويرفع القدر من على النار ويترك قليلاً حتى يبرد، ويتم وضع الماء في زجاجة نظيفة بعد القيام بغسل الشعر، ويوزع يوم أو بعد يوم على الشعر من أجل الحصول على أفضل النتائج.

بخاخ البابونج

نقوم بنقع بعض زهرات البابونج في كمية قليلة من الماء وتترك لمدة ليلة كاملة، ومن ثم نقوم بتصفية المزيج ويضاف له به قطرات الزيوت العطرية، ونقوم بمزج الخليط بشكل جيد ونحرص على تطبيقه في زجاجة بخاخ ويطبق على الشعر مرتين في اليوم ونقف يوم ونعيد نفس التجربة في اليوم التالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *