تخفيضات إطارات تويو ونيكسن بمراكز العمودي المحدودة

تخفيضات إطارات تويو ونيكسن بمراكز العمودي المحدودة

تخفيضات إطارات تويو ونيكسن، شركة إطارات نيكسن الكورية وإطارات تويو اليابانية تعلن عن عروضها القوية بنهاية عام 2020، وهو عرض خاص عند شراء ثلاثة إطارات من إنتاج عام 2020 الحالي يتم الحصول على إطار مجاني لأي أصناف مختارة حسب الرغبة، كما أن الشركة لم تتوقف عروضها عند ذلك وحسب ولكنها أيضًا توفر معها بعض العروض الأخرى للعملاء الحاليين ولجذب عملاء أكثر.

شركة إطارات تويو ونيكسن

الجدير بالذكر أن شركة إطارات تويو اليابانية وإطارات نيكسن الكورية لها مقر بالمملكة العربية السعودية، ووكيل الشركة بمقر المملكة العربية السعودية هو سعيد محمد العمودي والشركة باسم سعيد محمد العمودي المحدودة وهي وكيل للشركة الكورية، وبدأت الشركة في التأسيس منذ عام 1945 وحتى الآن تطور الشركة من نفسها وخدماتها المقدمة للعملاء، مما جعلها من أشهر شركات المملكة العربية السعودية حتى يومنا هذا، ووصل عدد فروع الشركة حتى الآن على أنحاء المملكة لحوالي 18 فرع، وتمتلك حوالي 500 موزع معتمد في أنحاء المملكة.

عروض شركة إطارات يوتو ونيكسن بالسعودية

تخفيضات إطارات تويو ونيكسن

تقوم هذه الفترة بمناسبة العام الجديد وانتهاء العام الحالي بعض العروض الرائعة للعملاء، والجدير بالذكر أن العروض المقدمة سيتم انتهائها مع انتهاء الكمية وانتهاء شهر ديسمبر الحالي ومنها:

  1. الحصول على إطار واحد بشكل مجاني عند شرائك لإطار واحد من إنتاج عام 2019، وذلك حتى تنفذ الكمية.
  2. والحصول على إطار واحد مجاني عند شراءك ثلاثة إطارات ولكن من إنتاج عام 2020.
  3. كما أن العرض لم يتوقف عند هذا ولكنه يشمل على التركيب والترصيص المجاني للإطارات المشتراة، مع تعبئتها بغاز النيتروجين وكل هذا مجانًا بدون دفع أي مقابل.
  4. وكذلك عند تعطل السيارة بأي مكان توفر لك الشركة خدمة الطوارئ مجانًا.
  5. وعند الحصول على عرض الأربعة إطارات يمكنك الحصول على عضوية مساعدة الطريق، من خلال توفير اشتراك البطارية إذا تعطلت، وسحب السيارة إذا تعطلت مع تبديل الإطارات لها، وكذلك تزويد سيارتك بالوقود مجانًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *