اسرار الخلطه اليابانيه للقضاء على شيب الشعر والتخلص منه نهائيا وللابد

اسرار الخلطه اليابانيه للقضاء على شيب الشعر والتخلص منه نهائيا وللابد

القرفة من المكونات الطبيعية التي يكون لها تأثير سحري وفعال للقضاء على الشعر الابيض التي يجعل النساء في حالة من الذعر الدائم والرغبة الكبيرة للتخلص منه مهما يكلفها الأمر، فالمرأة كائن يعشق الجمال ومجرد ظهور الشعر الابيض يشير لها بالتقدم السن وفقدان جمالها، ولكن هذا غير حقيقي فقد أتينا لكِ حتى نعطيكِ أفضل طرق استخدام القرفة للشعر الابيض.

وصفات القرفة للشعر الابيض

تحتوي القرفة على كثير من الفوائد لأنها مليئة بالمواد الفعالة والتي تدوم لوقت طويل جداً وتستخدم كما يلي:

  • وصفة القرفة وزيت الزيتون:

هي من الوصفات الطبيعية التي تعالج الشعر الابيض وتمنع التساقط بالإضافة إلى الشعر ناعم وأكثر جاذبية، فقومي بخلط كمية من زيت الزيتون وبودرة القرفة حتى أن تحصلين على عجينة متماسكة ثم يتم توزيع الخليط على الشعر وتركه لحوالي ساعتين أو ثلاث ساعات ومن ثم يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت واستخدامها مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

  • وصفة القرفة والبيض:

احضري وعاء عميق ضعي به بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة وابدئي في خفق المكونات مع بعضها البعض ثم يطبق الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف وتركه لحوالي ربع ساعة مع تكرار استخدامها مرتين بالشهر للحصول على أفضل النتائج المرضية.

  • وصفة القرفة والعسل:

في وعاء ضيفي كوب من العسل و3 ملاعق كبيرة من مسحوق القرفة وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون واخلطي المكونات مع بعضها ثم يطبق على الشعر ويترك 3 ساعات، وإذا كان الشعر مصبوغ فيتم تكرار استخدامها مرة كل شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *