اقوى خلطه سحريه لتنعيم وتبييض اليدين والقدمين فى دقائق

اقوى خلطه سحريه لتنعيم وتبييض اليدين والقدمين فى دقائق

تتعرض اليدين والقدمين إلى الجفاف والتشققات خاصة في فصل الشتاء وهذا يتطلب بعض من العناية الجيدة التي تتم عن طريق استخدام أفضل الطرق الطبيعية المنزلية، فهي لا تستغرق الكثير من الوقت أو المجهود، بالإضافة إلى أنها تمنح البشرة ما تتاج إليه من عناصر يفقدها مع مرور الوقت، وسوف نستعرض لكم أفضل الوصفات الطبيعية لتنعيم اليدين والقدمين.

وصفات طبيعية لتنعيم اليدين والقدمين

يوجد العديد من الوصفات التي تستخدم لتنعيم اليدين والقدمين وتقضي على التشققات تماماً ومنها ما يلي:

  • وصفة الفازلين:

يعتبر الفازلين من المكونات الطبيعية التي تمنع من جفاف البشرة وتجعلها ناعمة، فكل ما تحتاجين له هو استخدام القليل من الفازلين لتدليك اليدين والقدمين مع ارتداء الجوارب والقفازات القطنية ولابد من استخدام تلك الطريقة قبل النوم وسوف تلاحظين تأثير تلك الوصفة في خلال أيام.

  • وصفة السكر:

قومي سيدتي بخلط 1 ملعقة كبيرة من السكر مع 2/1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وهذا يعتبر مقشر طبيعي للقدمين واليدين فدلكيهما برفق بالخليط لمدة 3 دقائق، فهذا السكراب يساعد على تجديد خلايا البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة وستحصلين على نتائج فعالة عند الالتزام باستخدامها مرتين في الأسبوع.

  • وصفة زيت اللوز وزيت الزيتون:

دلكي اليدين والقدمين برفق بواسطة خليط زيت اللوز الحلو وزيت الزيتون ثم يتم ارتداء القفازات والجوارب القطنية قبل النوم ويتم تكرار استخدامها كل يوم قبل النوم، فالزيوت الطبيعية تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية التي تعمل على ترطيب البشرة وجعلها نضرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *