نصائح امنه تعمل على تخسيس الكرش بسرعه

نصائح امنه تعمل على تخسيس الكرش بسرعه

يسعي الكثيرين لخسارة الوزن عن طريق اتباع حميه غذائيه معينه واو نظام غذائي سليم و مع ذلك يتم اضافه الانشطه الرياضيه ومع ذلك لا يستطيعون الوصول للوزن المثالي في وقت سريع بسبب عده أخطاء و سوف نقدم النصائح لكي تصل إلى وزنك الذي تريده في وقت قليل.
أولا : حساب عدد السعرات الحرارية التي تتناولها و تعمل على انقاصها و بالتالي يحدث حرق الدهون بالجسم بسرعه حيث تكون كميتها اقل من الكمية المفقودة خلال اليوم.
يجب ان لا يقل و لا يزيد عدد السعرات الحرارية عن ١٢٠٠ سعر حراري حيث أن تقليل عن ذلك يؤدي إلى خلل في النظام الغذائي السليم.
ينصح الخبراء المتخصصين في عملية التخسيس أن ممارسة الرياضة خلال اليوم يوميا لمدة نصف ساعة والاستمرار بها لأنها تساعد على زيادة معدل الحرق بالجسم و تحسن من الحاله الصحيه و النفسية و بالتالي البعد عن الاكتئاب و من ثم لا توجد أي زيادة في معدل تناول الطعام.
البعد عن تناول المثلجات ليلا أو وضع السكر في المشروبات أو الكريمر في القهوة وفي الضروره القصوي تكون ملعقه من العسل الأبيض.
البعد عن أي طعام غير صحي الذي يحتوي على دهون مشبعة و الاكلات السريعة من المطاعم و كذلك المعجنات.
تناول الخضروات والفواكه و البروتينات نظراً لقدرتهم الكبيرة علي المساعدة في الاحساس بالشبع لاحتوائهم علي ألياف غذائية عالية الاحساس بالشبع مع تناول البذور المجففة والمكسرات مثل الشوفان .

ينصح الخبراء بالا نكثر في تناول المشروبات المحلاة مثل الشاي و القهوة وغيرها و استبدالهم بالمياه و شربها بكثرة يساعد على الشعور بالشبع و بالتالي تقليل كمية تناول الطعام.
إتباع نظام الصيام المتقطع في ساعات الأكل بحيث لا تتناول طعام في وقت متأخر من اليوم و بالتالي زيادة مستوى الحرق بالجسم.
أخذ قدر من الراحة يكون كافي خلال اليوم حيث قله النوم تتسبب في الاحساس بالجوع.
تنظيم مواعيد الوجبات أمر مهم جدا في خسارة الوزن.

شرب بعض المشروبات الحارقة لاي كميه دهون مهمه خلال اليوم.

تناول حبة الافوكادو و حبه البركه يساعدون علي الشعور و الاحساس بالشبع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *