اقوى كريم لتفتيح البشرة والتخلص من المناطق الداكنة في الجسم كله بسرعة

اقوى كريم لتفتيح البشرة والتخلص من المناطق الداكنة في الجسم كله بسرعة

اقوى كريم لتفتيح البشرة والمناطق الداكنة في الجسم، حيث تعاني الكثير من النساء من تلك المشكلة وهي اسمرار الوجه وأماكن بالجسم مثل اسمرار الكوع والركبتين وتحت الإبط والمناطق الحساسة، يأتي هذا بسبب عدة عوامل تعمل على تغير لون الجلد منها عدم تهوية بشكل جيد، واستعمال المستحضرات منها التي تزيل رائحة العرق مما تسبب بقع داكنة تحت الإبط هذا بجانب إزالة الشعر الزائد وعدم ترطيب الجلد بعدها مما يؤدي إلى تحول البشرة إلى لون غامق نتيجة جفاف الجلد بعدها، وبالتالي تريد كل امرأة أن تحصل على بشرة ناصعة البياض بدون ميك أب بحيث يظهر الوجه بشكل جميل طبيعي.

وصفة تفتيح البشرة

في هذا الأمر نجد العديد من الوصفات الطبيعية للحصول على تفتيح للبشرة والجسم كله منها يعطي نتائج ممتازة بسبب أن المواد الطبيعية تغذي الجلد وتمده بالفيتامينات والمعادن اللازمة، ونجد هنا أن بعض الحالات لا تعطي هذه الوصفات نتيجة مرضية بسبب شدة اسمرار المناطق بالجسم والتي تتركز في الكوعين، الركبتين،تحت الإبط والمناطق الحساسة، والتي يلزم لها استعمال مستحضر قوي مخصص لذلك، واليوم نقدم لكِ نوع كريم يعمل على تفتيح البشرة بالكامل بشكل فعال ومذهل ونوع كريم آخر ترطيب بعمق لحماية الجلد والحفاظ عليه بعد العلاج، ضمن المنتجات المجربة بشهادات الكثير ممن جربوها وكانت النتيجة رائعة خلال مدة لا تطول عن أربعة أيام.

اقوى كريم لتفتيح البشرة والتخلص من المناطق الداكنة في الجسم

كريم تريتوسبوت Tritospot وهو به مادة تعمل على تثبيط إنتاج مادة الميلانين، حيث يعمل على تقشير طبقة من الجلد الخارجي وهي تلك الطبقة الغامقة، ومن ناحية آخرى مادة مضادة للحساسية ومضادة للالتهاب، كما يعمل هذا المكون على الحفاظ على تجانس طبقات الجلد بعد التقشير.

كيفية تفتيح البشرة والجسم كله

كريم تريتوسبوت وكريم البانثينول أو البيبانثين

طريقة الاستعمال:-

  • أولاُ يجب تجنب تعرض البشرة لأشعة الشمس، لهذا يستعمل الكريم مرة واحدة في الليل.
  • توضع طبقة من كريم تريتوسبوت على البشرة أو تحت الإبط أو الركبة والكوع وأي منطقة تريدين تفتيحها، ثم تدلك جيداً حتى يتشربها الجلد تماماً.
  • استمري لمدة ثلاث لأربع أيام حتى تتقشر طبقة خفيفة من الجلد.
  • بعدها قومي باستعمال كريم البانثينول لكي تحصلي على بشرة ليس لها مثيل في الجمال الطبيعي، لأنه يعمل على التفتيح بفعالية ويحمي الجلد ويعطي نضارة.
  • البانثينول يستخدم مرة واحدة كل يوم بالليل.

نصائح عند استعمال تريتوسبوت

مثله مثل أي مستحضر لابد من تجربته على منطقة من الجلد صغيرة أولاً لعل يكون جلدك حساس ويسبب التهاب، إذا كانت التجربة جيدة استمري بعدها في العلاج، ولا تزيد مدة الاستعمال لهذا الكريم أكثر من اللازم بحسب النشرة الموجودة بالمستحضر، تجنبي ملامسته للعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *