أقوي عروض هايبر بنده هذا الاسبوع وخصومات هائلة علي جميع المنتجات

أقوي عروض هايبر بنده هذا الاسبوع وخصومات هائلة علي جميع المنتجات

أقوي عروض هايبر بنده مستمر حتى 15 ديسمبر التي تضم خصومات كثيرة وهذا بمناسبة تخفيضات هائلة لشهر نوفمبر والجمعة البيضاء، ويتم تقديمه عن طريق عروص بنده الأسبوعية، فعلى سبيل المثال خصومات هايبر بنده على الإلكترونيات والتي تضم الهواتف الذكية وأيضاً العديد من المواد الغذائية ومنتجات الألبان واللحوم المجمدة والطازجة، لذا نحن اليوم سوف نوفر لكم عروض هايبر بنده المتميزة للهواتف المحمول، إلى جانب عروض المنتجات الأساسية التي توجد في الهايبر.

أقوي عروض هايبر بنده خلال الاسبوع

عن طريق أهم عروض هايبر بنده لهذا الأسبوع سوف تحصل على مجموعة متميزة من التوابل وأنواع متنوعة من المكسرات التي تكون ربة المنزل بحاجة لها، حتى تتمكن من تقديم الحلويات الشهية المزينة بالمكسرات، وأيضاً جوز الهند الناعم حيث أصبح ثمنه 15.95 ريال سعودي، ويوجد خصومات متنوعة على الزعتر الأخضر الأردني، وغيرها على الفلفل الأسود والكركم.

عروض هايبر بنده على الإلكترونيات

بإمكانك الاستفادة من عروض هايبر بنده على الأجهزة الإلكترونية التي تضم أجهزة التلفزيون منها شاشات سكاوي وورث ويضاف لها حامل ريسيفير بسعر يصل إلى 999 ريال سعودي.

ومتوفر أيضاً مجموعة من الشاشات المتنوعة منها تلفزيون توشيبا وإميكس جلوريا، ويوجد معهم هدايا متنوعة وأكثر تميز، إلى جانب تلفزيون تي سي ذات مقاس يصل إلى 55 بوصة، ويشمل حامل وريسيفير وبعد الخصم بإمكانك أن تحصل عليه بسعر 1399 ريال سعودي.

عروض هايبر على اللحوم

قام الهايبر بتوفير الكثير من العروض على قطع اللحم البقري الكولومبي قليل الدسم بسعر 29.95 ريال سعودي مقدمة هذا لأسبوع، وكذلك على اللحم المفروم الكولومبي قليل الدسم والإسكالوب البقر، وروستو البقري، وتشمل عروض هذا الأسبوع البرجر ومجموعة هائلة من الخصومات.

ولا يفوتك أن تحصل على خصومات فيليه لصدور الدجاج 450 جرام بسعر يصل 18.95 ريال سعودي بدلاً من 20.75 ريال سعودي، ومتوفر في أسواق وهايبر بنده الإلكتروني أوراك الدجاج من الوطني أو الدجاج المقلي الطازج.

عروض هايبر بنده الأسبوعية

ملح قليل الصوديوم 450 جرام، وأيضاً فول حب.
مزيج كيك بيتي كروكر 500 جرام، مرقة دجاج ماجي، بابريكا فلفل حلو فرشلي، شطة وكاتشب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *