عروض وخصومات البلاك فرايدي من أَسواق فوغا كلوسيت

عروض وخصومات البلاك فرايدي من أَسواق فوغا كلوسيت

يتميز موقع فوغا كلوسيت بالفخامة والرقي على جميع المنتجات المعروضة، من ملابس من أفخم الماركات وأحدث الموديلات والصيحات، وكذلك الأحذية الشتوية من أمتن المواد وأجدد الإصدارات، كل ذلك يأتيكم بأكبر الخصومات والتخفيضات.

تنزيلات وخصومات على الفساتين من ماركة بي في لندن من فوغا كلوسيت

  • خصم 20٪ من بي في لندن على  فستان مخطط متعدد الألوان من ماركة بي في لندن،  ماكسي مخطط باللونين الأزرق والأبيض ، بأكمام منفوشة وياقة مربعة، سعر القطعة(174)ريال سعودي، بدلًا من(218)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(44)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم 27٪ على فستان جاكار من ماركة بي في لندن،  بياقة، قميص أسود، ماكسي رائع مع ياقة، يأتي مع ربطة الخصر، مع أزرار، سعر القطعة(237)ريال سعودي، بدلًا من(324)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(87)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم 27٪ على فستان ساتان من ماركة بي في لندن، أزرق ملفوف، طويل بياقة كاملة بأكمام تشبه الكيمونو، يأتي مع سحاب للإغلاق من الخلف، سعر القطعة(257)ريال سعودي، بدلًا من(356)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(119)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم 28٪ على فستان بكتف واحد من ماركة بي في لندن، اللون عنابي، مبطن بالكامل ومقاس عادي، بأكمام طويلة من الكتفين، يتميز بقصة كلاسيكية، سعر القطعة(257)ريال سعودي، بدلًا من(356)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(119)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات وخصومات على الأحذية الشتوية من ماركة ناستي جاب بأَسواق فوغا كلوسيت

  • خصم 55٪ على حذاء جلد صناعي من ماركة ناستي جال، يتميز بمقدمة مستديرة وكعب عريض، مع نعل مزود بِمشابك وإغلاق بأربطة من الأمام، بالإضافة إلى كاحل مبطن وإغلاق بسحاب على الجانبين، سعر القطعة(192)ريال سعودي، بدلًا من(427)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(235)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم 55٪ على بوت تمساح مطلي من ماركة ناستي جال، يتميز بكاحل عالٍ وعريض وإصبع مدبب، تصميم منقوش بالتمساح بالكامل وإغلاق بسحاب على الجانب، سعر القطعة(208)ريال سعودي، بدلًا من(463)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(235)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم 55٪ على حذاء تشيلسي داجر من ماركة ناستي جال، بكعب عريض من المطاط، مرن من الجانبين، سعر القطعة(176)ريال سعودي، بدلِا من(392)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(216)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *