عروض رنين الاجهزة المنزلية حتى يوم 30 نوفمبر العرض عرضين

عروض رنين الاجهزة المنزلية حتى يوم 30 نوفمبر العرض عرضين

عروض رنين للأجهزة المنزلية وجهاز العرائس، من أهم وأبرز ما يبحث عنه الكثير من الفتيات المقبلين على الجواز، نظرًا للعروض الرائعة التي أعلنت عنها رنين ضمن عروض الجمعة البيضاء، وكالعادة تقدم رنين العديد من المنتجات الرائعة بعروض خيالية، لكن خلال الجمعة البيضاء، تميزت عروض رنين بأنها جاءت مخفضة جدًا خاصة فيما يتعلق بالأجهزة المنزلية والكهربية وجهاز العرائس.

يمكنك أيضا معرفة:

عروض رنين العرض عرضين على الأجهزة الكهربائية الجمعة البيضاء حتى 30 نوفمبر.

شملت عروض رنين هذا الأسبوع العديد من المنتجات التي تبحث عنها العرائس، مثل الأواني والأطباق وأطقم المعالق والسكاكين، وأدوات الطبخ والمفروشات وكل ما تبحث عنه الأسرة المصرية.

عروض رنين لجهاز العرائس:

تعتبر شركة رنين من الشركات الرائعة والرائدة في تقديمها للعروض المخفضة لكافة أفراد الأسرة والتي تبدأ من أجهزة العرائس والأجهزة المنزلية، فضلًا عن الأدوات المدرسية وألعاب الأطفال وكل ما يهم جميع أفراد الأسرة، عروض رنين هذا الأسبوع جاءت تحت عنوان “العرض عرضين”، العروض الأسبوعية المعتادة التي تقدمها رنين، إلى جانب عروض الجمعة البيضاء، التي وصلت فيها التخفيضات حتى 60% على معظم منتجات وأدوات المطبخ وجهاز العرائس.

 

جاءت عروض رنين على أواني الطبخ بخصومات هائلة مثل أواني الجرانيت والتيفال والألمنيوم، وكذلك الصيني والأركوبال والأكروبايكس، وكافة أجهزة المطبخ تحت شعار “عروض متتفوتش” وخصومات وصلت حتى 50% على جهاز العرائس، كما شملت هذه الخصومات أيضًا المفروشات والأثاث وكل ما تهتم به الأسرة المصرية في كافة فروع رنين الموزعة في جميع أنحاء محافظات الجمهورية.

كما تقدم أيضا معارض رنين الخصومات على المنتجات الأخرى، ومنها الأجهزة الكهربائية ومقتنيات المنزل والملابس وكل ما يلزم لتجهيز العرائس، حيث تعتمد رنين على القيام بتجهيز العروسة من الألف إلى الياء، وتقوم أيضا بعرض منتجات الأطفال وألعابهم وغيرها من المنتجات.

وتعتبر معارض شركة الرنين من المعارض التي يتهافت المواطنين للشراء منها نظرًا للعروض الرائعة التي تقدمها الشركة في الاوقات الطبيعية، ولكنها تقوم في هذه الفترة وفترات الأعياد وغيرها، بتقديم عروض رائعة ومميزه لعملائها، كما أنها قد كسبت ثقة جميع روادها منذ عدة سنوات، حيث أنها تقوم بخدمة المواطنين على مدار أكثر من عشر أعوام، اثبتت فيها نجاحاتها إلى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *