ترطيب وتنعيم الشعر كالحرير بماسك طبيعيي بديل للكيراتين

ترطيب وتنعيم الشعر كالحرير بماسك طبيعيي بديل للكيراتين

ترطيب وتنعيم الشعر بماسك طبيعي يمنحه نعومة ولمعان لا مثيل له،ترغب جميع النساء والفتيات في الحصول علي شعر ناعم كالحرير وذلك لإظهار جمالها الطبيعي وخاصة أصحاب الشعر الجاف والخشن، حيث يتسبب هذا النوع من الشعر في الشعور بالإزعاج مما تضطر أغلب الفتيات والسيدات إلي استخدام المنتجات الكيميائية الضارة بالشعر أو الذهاب لصالون التجميل لعمل كيراتين أو بروتين ترطيب وتنعيم الشعر، وهذا يؤدي إلي تلف الشعر بشكل كبير علي المدي البعيد.

وصفة طبيعية لترطيب وتنعيم الشعر ويجعله ناعم كالحرير

هناك العديد من الوصفات والماسكات الطبيعية التي تمنحك شعر ناعم ولامع بطريقة مضمونة وآمنة علي الشعر وليس لها أي آثار جانبية، ومن ضمن هذه الماسكات هو ماسك الموز ولهذا سوف أقدم لكم ماسك طبيعي لترطيب وتنعيم الشعر ويقوم بمنحه النعومة واللمعان لا مثيل له.

ماسك الموز لتنعيم وترطيب الشعر

يساعد الموز علي ترطيب وتنعيم الشعر الجاف والخشن كما يقوم بحماية الشعر من القشرة والتساقط، ويقدم التغذية اللازمة للشعر نظراً لفاعليته وكونه مكون طبيعي وصحي.

مكونات ماسك الموز لتنعيم وترطيب الشعر

  • ثمرة موز طازجة.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • ملعقة كبيرة من العسل.

طريقة تحضير الماسك وكيفية استخدامه علي الشعر

  • قومي بهرس ثمرة الموز ثم أضيفي إليها زيت الزيتون وزيت جوز الهند والعسل واخلطيهم جيداً.
  • يوضع الماسك علي الشعر وفروة الرأس ويترك لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يغسل الشعر بالماء الفاتر ويتم تكرار هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة لترطيب وتنعيم الشعر فى وقت قصير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *