مواصفات سامسونج جالاكسي Galaxy S21 المتوقعة وجميع مميزات الهاتف

مواصفات سامسونج جالاكسي Galaxy S21 المتوقعة وجميع مميزات الهاتف

ينتظر الكثير من محبي هواتف سامسونج الرائعة إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S21 الهاتف المنتظر والذي من المفترض أن تطلقه الشركة العالمية في صناعة الهواتف المحمولة شركة سامسونج وجميع المؤشرات تقول إن موعد الإعلان رسميا عن الهاتف وإطلاقة في الأسواق العالمية اقتربت كثيراً خاصة بعد تسريب العديد من صور الهاتف وأيضا أبرز المواصفات التي يمتلكها الهاتف، ونعرض لكم في هذا الموضوع من خلال موقع ثقفني جميع مواصفات الهاتف ومميزاته.

مواصفات سامسونج جالاكسي Galaxy S21

  • بالنسبة لمعالج وأداء الهاتف فإن هواتف سامسونج تأتي بمعالج رائع ومن أكثر المعالجات استخداما في هواتف سامسونج وهو من النوع كوالكوم الشهير Snapdragon 875.
  • من المفترض أن يأتي الهاتف داعما لشبكات الجيل الحديثة أبرزها شبكات الجيل الخامس.
  • سوف يأتي الهاتف بشاشة رائعة ذات دقة ووضوح عالي جداً فهي تعمل بدقة +FHD بتردد 120 هرتز مما يجعل شاشات سامسونج أفضل من السابق وبدقة عالية للغاية.
  • من المميزات الرائعة المتوقعة في هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy S21 انه سوف يدم القلم الرقمي للمرة الأولى في سلسلة هواتف جالاكسي اس.
  • سوف ياتي الهاتف ببطارية رائعة تمتلك سعة 4000 مللي أمبير في الساعة.
  • أما بالنسبة للكاميرا الخلفية سوف يمتلك الهاتف ثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الأساسية بدقة 12 ميجا بكسل والثانية بدقة 64 ميجا بكسل والثالثة بدقة 12 ميجا بكسل.
  • شهدت الكاميرا تحسينات كبيرة جداً في تصوير الفيديوهات والصور ويمكنك تصوير الفيديوهات بدقة عالية.

بالنسبة إلى سعر سامسونج جالاكسي Galaxy S21 المتوقع فإنه لا يوجد سعر حتى الآن للهاتف، ولكن من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بتخفيض أسعار الهواتف الحديثة خاصة بعد الأزمات التي تمر بها البلاد وانتشار الوباء مما يؤدي إلى تخفيض سعر الهاتف بشكل كبير، ومن المنتظر الإعلان عن سعر الهاتف المتوقع في الفترة المقبلة.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *