الخلطة الهندية المعجزة للشعر الخشن الجاف وتحويله إلي كثيف ناعم حرير بمكونات طبيعية ونتيجة فورية

الخلطة الهندية المعجزة للشعر الخشن الجاف وتحويله إلي كثيف ناعم حرير بمكونات طبيعية ونتيجة فورية

نحن نعلم أن الشعر الناعم حلم كل فتاة وسيدة، لذا حرصنا أن نقوم بالكثير من التجارب واقتراح وصفات طبيعية متميزة فعالة في تنعيم الشعر الخشن الباهت وتقوم بترطيب الشعر، يوجد العديد من الوصفات الطبيعية والخلطات التي تستخدم في علاج مشاكل الشعر الخشن، ولكن للأسف بعضهم يأتون ببعض النتائج العكسية، لذا قد حرصنا على أن تقوم ببعض التجارب للوصفات الطبيعية على الشعر بطريقة فعالة، وتساعد كل وصفة في التخلص من مشكلة الشعر الخشن.

الخلطة الهندية المعجزة للتخلص من الشعر الخشن الجاف

من أفضل الخلطات الطبيعية لتحويل الشعر الخشن الي ناعم حرير في أقل مع الاستخدام الصحيح للخلطة سوف تلاحظين نتيجة ممتازة للشعر تابعي معنا.

قناع العسل والزبادي

يحمل الشعر الكثير من الفوائد ويوفر له التغذية الكاملة لبصيلات الشعر وتقويتها، ويساهم في زيادة طوله وكثافته، إلى جانب أنه يقوم بترطيب الشعر وتنعيمه وتقضي على القشرة، نقوم بخلط ملعقتين من الزبادي الطبيعي وملعقة من العسل، ويتم وضع القناع على الشعر بداية من الجذور أو فروة الرأس وصولاً لأطراف الشعر، مع التأكد على أنها تصل لفروة الرأس، ويترك لمدة ثلث ساعة ومن ثم يغسل الشعر بشكل جيد.

البيض والعسل

نقوم بمزج ملعقة من العسل مع ملعقة أخرى من خل التفاح وبيضة، ويوضع المزيج على الشعر لمدة نصف ساعة، ومن ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الدافئ، مع تكرار الوصفة للحصول على أفضل النتائج المرغوب بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *