عروض اكسترا اليوم ولمدة 4 أيام خصم يصل ل 40 % ألحق عروض الجمعة البيضاء

عروض اكسترا اليوم ولمدة 4 أيام خصم يصل ل 40 % ألحق عروض الجمعة البيضاء

عروض اكسترا نوفمبر لا تفوت من اكسترا على المنتجات الإلكترونية من شركة سانديسك المتميزة، حيث توفر جميع منتجاتها بأقل الأسعار وأحدث الموديلات، فقط على الموقع الإلكتروني الرسمي لاكسترا الخاص بالمملكة العربية السعودية.

عروض الدانوب الأسبوعية خصومات وتخفيضات هائلة تسوق الآن لتحصل عى خصم يصل ل 30%

عروض اكسترا نوفمبر

عروض وتخفيضات اكسترا على وحدات التخزين منتجات سانديسك الإلكترونية من اكسترا:

  • عروض اكسترا %49 خصم على وحدة تخزين من سانديسك، سعة 128 جيجابايت، اللون أسْود، مساحة تخزين كافية، حماية لملفاتك، حجم صغير ووزن خفيف، سعر الوحدة(44)ريال سعودي، بدلاً من(87)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(43)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع ثلاثة ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
  • خصومات اكسترا %42 خصم على وحدة تخزين من سانديسك أي إكسباند، سعة 256 جيجابايت، اللون أَسود، ضمان عامان، سعر الوحدة(319)ريال سعودي، بدلاً من(549)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(230)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع 16 ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
  • تنزيلات اكسترا %37 خصم على وحدة تخزين من سانديسك، سعة 32 جيجابايت، اللون معدني، سعر الوحدة(19)ريال سعودي، بدلاً من ثلاثين ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(11)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض اكسترا نوفمبر
عروض اكسترا نوفمبر
تخفيضات اكسترا السعودية
خصومات موقع اكسترا

تخفيضات اكسترا السعودية

تنزيلات وتخفيضات اكسترا على مايكرو إس دي من منتجات سانديسك الإلكترونية من اكسترا:

  1. تخفيضات اكسترا %46 خصم على سَانديسك ألترَا مايكرو اس دي، سعة 64 جيجابايت، اللون رمادي، سعر الوحدة ثلاثون ريال سعودي، بدلاً من خمسة وخمسين ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر خمسة وعشرين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. عروض اكسترا الأسبوعية %46 خصم على سَانديسك ألترَا مايكرو اس دي، سعة 64 جيجابايت، اللون أحمر، سعر الوحدة ثلاثون ريال سعودي، بدلاً من خمسة وخمسين ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر خمسة وعشرين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض اكسترا نوفمبر
عروض اكسترا نوفمبر
تخفيضات اكسترا السعودية
خصومات موقع اكسترا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *