تقسيط جرير سامسونج شروط تقسيط جرير 2020

تقسيط جرير سامسونج شروط تقسيط جرير 2020

تقسيط جرير سامسونج تقوم مكتبة سامسونج بتقديم العديد من المنتجات المتميزة لعملائها وذلك لكسب رضائهم واستقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء من داخل المملكة سواء كانوا مواطنين سعوديين أو من الوافدين على حد سواء، لذا فمن خلال مهرجان جرير للإلكترونيات توفر المكتبة العديد من التخفيضات الهائلة على الجوالات كما يمكن أيضًا من خلال عروض أقساط جرير الحصول على المنتج بنفس التخفيض وكذلك من خلال التقسيط، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على شروط تقسيط مكتبة جرير.

تقسيط جرير سامسونج

يفضل بعض المستخدمين في المملكة الحصول على ماركة معينة من الجوالات وخاصة جوالات سامسونج ويرجع السبب في ذلك إلى إمكانيات هذه الجوالات المتميزة لذا فإنهم يبحثون عن تقسيط جرير سامسونج وذلك في حالة رغبتهم في الحصول على هواتف جديدة ولكن لا يستطيعون دفع المبلغ نقدًا وكذلك فالعديد يفضل أجهزة الأيفون ويقومون بالبحث عن تقسيط جرير أيفون وفيما يلي سوف نتعرف على أسعار الجوالات من جرير وشروط التقسيط.

تقسيط جوالات بدون فوائد

قد أضافت مكتبة جرير خدمة التقسيط بسعر الكاش لجوالات سامسونج وهي خدمة مميزة تقدمها لعملائها داخل المكتبة، كما يمكن الحصول على سماعات هواوي من جرير والتي تدخل ضمن مهرجانات جرير، وفيما يلي أسعار الجوالات من شركة سامسونج داخل مكتبة جرير:

تقسيط جرير

  • جهاز سامسونج زد فولد 2 بسعة الجيل الخامس سعة مائتان وستة وخمسون جيجا بايت بسعر سبعة ألاف وتسعمائة وتسعة وتسعون ريالًا هذا بالإضافة إلى هدايا بقيمة ألفان وتسعمائة وتسعة وتسعون ريالًا.
  • جهاز سامسونج نوت 20 ألترا الجيل الخامس بسعة مائتان وستة وخمسون جيجا بايت بسعر ثلاثة ألاف وتسعمائة وتسعة وتسعون ريالًا بدلًا من خمسة ألاف ومائة وتسعة وأربعون هذا بالإضافة إلى هدايا بقيمة ألف ومائتان وخمسون ريالًا، وقد تم توفير الجهاز بأكثر من لون منها الأبيض والبرونزي والأسود.
  • سامسونج جلاكسي زد فليب سعة مائتان وستة وخمسون أبور بسعر ثلاثة ألاف وسبعمائة وتسعة وتسعون ريالًا بدلًا من خمسة ألاف وأربعمائة وخمسة وسبعون.

شروط تقسيط جرير 2020

  • ألا تقل قيمة المشتريات عن ألف وخمسمائة ريال سعودي وألا تزيد ثلاثون ألف ريال.
  • يجب الحصول على الموافقة من خلال شركة معالم للتمويل وهي الشريك الثالث ما بين المشتري ومكتبة جرير.
  • لا يمكن استرداد ثمن الجهاز نقدًا في حالة الاسترجاع ولكن في حالة الحاجة للاستبدال والاسترجاع يتم التعامل وفقًا لشروط مكتبة جرير.
  • لا يمكن الحصول على نوعين من طرق الدفع أما نقدًا أو تقسيط المشتريات.

تقسيط جوالات

أيضًا يمكن من خلال خدمات التقسيط المتعددة والمتوفرة داخل مكتبة جرير الاختيار بين أنظمة السداد المختلفة سواء لمدة ستة أشهر أو سنة أو سنة ونصف وحتى سنتان ويمكن كذلك التمتع بخدمات تقسيط جرير سامسونج من خلال الأماكن المخصصة للتقسيط بداخل المكتبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *