الكوب المعجزة مشروب لبان الدكر لتخسيس البطن والجناب والارداف في أسبوع فقط

الكوب المعجزة مشروب لبان الدكر لتخسيس البطن والجناب والارداف في أسبوع فقط

الكوب المعجزة مشروب لبان الدكر يعتبر لبان الدكر من أهم المواد الطبيعية التي يتم استخراجها من طبيعتنا ويتم تناولها، دون أن يطهو لكي نستفيد من قيمته الغذائية، حيث أن يتم الحصول عليه من خلال عمل شق بالأشجار والقيام باستخراج العصارة التي بها وتجف بثواني، ويوجد به الكثير من الفوائد التي تستخدم في وصفات طبيعية عديدة، ويتم استخدامه بوصفات تجميلية، لذا سوف نتعرف اليوم عن فوائد تناول منقوع لبان الدكر كل صباح.

أهم فوائد لبان الدكر في الصباح

يحمل منقوع لبان الدكر مجموعة من الفوائد التي تعود عليك بالكثير من الخير عند تناوله على الريق كل صباح وهي:

  1. الحرص على تناول منقوع لبان الدكر بالصباح يعمل على انقاص الوزن وينقي الدم من السموم، مما يساعد في المحافظة على الكلى لوقت طويل، ولكن لا ينصح بتناوله لمن يعاني من قصور الكلى.
  2. يقضي على مشامل الجهاز التنفسي لأنه يقوم بمعالجة السعال والزكام، يقوم بتهدئة أزمات الربو والتخفيف من أعراضها، ويقضي على السعال المستمر.
  3. إذا كنتي تواجهين أي مشكلة في الأسنان وضعف المينا والفك فيجب عليك بتناوله، حيث أنه يعمل على تقوية الأسنان، ويحميك من التهابات العصب، وأيضاً يقضي على البكتيريا، التي ينتج عنها تسوس الأسنان.
  4. يساهم في تقوية الجسم بشكل عام، وأيضاً يساعد في تقوية البشرة والشعر، ويحافظ على صحة الكلى ويقوي جهاز المناعه، ويقوم بتنشيط الكبد، ويحسن من أداء الجهاز الهضمي.

تناول منقوع لبان الدكر كل يوم 

  • يعمل علي حرق دهون الكرش والارداف والجناب.
  • يساعد في شد الجسم المترهل بسبب الولادة والحمل.
  • يعمل علي سد الشهية لساعات طويلة.
  • يعمل علي التخلص من الامساك وانتفاخ المعدة.

طريقة عمل منقوع لبان الدكر

قومي بتحضير معلقة كبيره من لبان الدكر وكوب من الماء، قومي بغلي الماء وضعيها علي لبان الدكر واتركيه حتي يذوب تماما لمدة 4 ساعات علي الاقل ويفضل من الليل وحتي الصباح، ويتم تناوله كل صباح لسد الشهيه وحرق الدهون في أسرع وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *