لأول مرة مكون معجزة في تبييض البشرة كالثلج وعلاج تساقط الشعر من أول استعمال

لأول مرة مكون معجزة في تبييض البشرة كالثلج وعلاج تساقط الشعر من أول استعمال

لأول مرة مكون معجزة في تفتيح درجة لون الوجه وتبييض البشرة كالثلج وعلاج تساقط الشعر أيضا من أول استعمال، هذا ما نسعى إليه دائما كسيدات بشرة بيضاء كالثلج وشعر سميك وناعم كالحرير، مع عدم تأثر البشرة والشعر بالمواد الكيماوية والعناصر التي تسبب ضرر وتلف للبشرة والشعر، وقد توصل خبراء العناية التجميلية لمنتجات لأول مرة يتم طرحها بعد كثير من البحث عنها، ومن أهم تلك المنتجات هو سيروم فيتامين E أو فيتامين هـ متعدد الفوائد والاستخدامات لكل من الشعر والبشرة.

وصفة تفتيح الوجه وتبييض البشرة كالثلج

تتكون وصفة تفتيح البشرة من العناصر التالية:

  • سيروم فيتامين E.
  • مرطب نيفيا سوفت أو بانثينول.

ومن المعروف أن سيروم فيتامين E معروف بقدرته على علاج الإسترتش ماركس أو علامات تمدد الجسم، وكذلك محاربة التجاعيد وشد البشرة، بالإضافة إلى قدرته على علاج الهالات السوداء وترطيب وعلاج تشقق الشفتين، كما يستخدم لتفتيح تشققات الركب والأكواع وأسفل القدمين.

طريقة التحضير والاستعمال

يتم دمج عبوة من المرطب سواء كان نيفيا سوفت أو بانثينول مع قطرات من سيروم فيتامين هـ، ويتم تطبيقه ليلا بشكل يومي قبل النوم، وعند الاستيقاظ يتم غسل البشرة جيدا بواسطة الغسول أو الصابون المناسب حسب نوع البشرة، وسنلاحظ تفتيح هائل من أول استعمال. كما يمكن تطبيق سيروم فيتامين E بمفرده على الشفتين ويمكن دمجه مع كريم للهالات السوداء وتطبيقه تحت العينين وسنلاحظ النتيجة الرائعة من تفتيح تلك المنطقة من أول استعمال، كما يحسن من مظهر الخطوط البيضاء بالجسم ويقضي تماما على الخطوط الحمراء.

وصفة علاج تساقط الشعر وتغذيته

تتكون الوصفة من العناصر التالية:

  • 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • 1 ملعقة كبيرة من زيت الجرجير.
  • قطرات من سيروم فيتامين E.

سيروم فيتامين E صُنف على أنه من أفضل المنتجات التي يمكن إضافتها على ماسكات أو زيوت الشعر، حيث يمنع تساقط الشعر تماما ويمنع تقصفه وهيشان، كما أنه يعمل على تغذية بصيلات الشعر وتكثيف الشعر بشكل فعال، ليمنح الشعر حيوية ولمعان وصحة غير مسبوقة.

طريقة التحضير والاستعمال

يتم وضع زيت جوز الهند وزيت الجرجير في وعاء وإضافة قطرات من سيروم فيتامين هـ إلى الوعاء، ويتم الدمج جيدا بين الزيوت ثم تغطية الوعاء ووضعه داخل وعاء أخر أكبر حجما ملئ بالماء الساخن، وعمل حمام مائي ساخن للزيت لخلطه وتسخينه قبل وضعه على الشعر، وبعد تركه 5 دقائق يتم تطبيق الوصفة على الشعر وخاصة فروة الرأس مع التدليك بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية، ثم يُترك لساعة واحدة ويتم غسل الشعر جيدا بواسطة الشامبو والبلسم المناسبين حسب نوع الشعر، وسنلاحظ النتيجة من أول استعمال من علاج نهائي لتساقط الشعر بالإضافة إلى ترطيب الشعر وتغذيته.

وصفة طبيعية لتنقية البشرة وإزالة التصبغات

لتنقية البشرة وإزالة الخلايا الميتة والتصبغات وإظهار الوجه بلون موحد قومي باستعمال تلك الخلطة أسبوعياً، يتم خلط مقدار أربعة ملاعق كبيرة من السكر المنزلي العادي سواء كان لونه بني أو أبيض فكلاهما يؤدي إلى نفس النتيجة، 2 ملعقة من زيت الزيتون الأصلي، وأخرى صغيرة من الزنجبيل الطبيعي بعد طحنه، القليل من قشر البرتقال المبشور، ثم يتم تدليك بشرة الوجه أو الجسم بعد ترطيبها قليلا بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *