اقوى كنز يقضى على شيب الشعر نهائيا يغفل عنه الجميع ويخفى الشعر الابيض تماما وللابد

اقوى كنز يقضى على شيب الشعر نهائيا يغفل عنه الجميع ويخفى الشعر الابيض تماما وللابد

يعد الشعر الأبيض من أسوأ المشكلات الجمالية التي يعاني منها الشعر وترغب كل النساء التخلص منها بأي طريقة بشرط أن تكون آمنة، ولكن البعض الأخر منهن يعتمد على استخدام صبغات الشعر التي تخفي الشعر الابيض فقط ولن تقضي عليه نهائياً، ولكن حرصنا اليوم أن نأتي لكِ بأفضل الحلول المأخوذة من المواد الطبيعية السحرية.

الوصفة الهندية للقضاء على الشعر الابيض

تعرف الهند بأنها من البلاد التي تحب استخدام المواد الطبيعية في كل أعمالها، ويعتني نسائها بشعرهن باستخدام الزيوت والمكونات الطبيعية 100% لأنها غنية بالفيتامينات والمعادن يحتاج لها شعرك ويفقدها مع تقدم العمر، كما أنهم يعتمدوا على هذه الوصفة الرهيبة للقضاء على شيب الشعر وهي:

مكونات الوصفة الهندية للشعر الابيض:

  • 100 جرام أملج مطحون.
  • 250 مل ماء.
  • 50 مل جرام زيت جوز الهند.

طريقة استخدام الوصفة الهندية للشعر الابيض:

  • قومي بإحضار إناء وضعي به الأملج المطحون وتركيه على نار هادئة ومن ثم يضاف الماء وقلبي المكونات مع بعضها جيداً حتى أن تتبخر الماء ويصبح موجود لديكِ عجينة غامقة اللون.
  • ثم يرفع الخليط من على النار ويترك حتى الصباح ليكون باللون الأسود، بعدها ضعيه مرة أخرى على النار مع إضافة زيت جوز الهند وقلبي لعدة دقائق حتى تحصلين على خليط ذات قوام ناعم ومتجانس مثل الكريم أو الحناء.
  • ابدئي في وضع الخليط على فروة الرأس وخصلات الشعر وتركيه لحوالي ساعة واحدة ثم شطف الشعر وغسله بالماء الفاتر والشامبو، وتكرار استخدام الخليط مرتين أو ثلاثة في الأسبوع للحد من انتشار الشعر الابيض لحوالي شهرين أو ثلاثة للحصول على نتائج فعالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *