تعرف على وصفة الملكات لتفتيح البشرة بالعسل والزبادي وزيادة نعومتها

تعرف على وصفة الملكات لتفتيح البشرة بالعسل والزبادي وزيادة نعومتها

يصبح من أمنيات الفتيات دائماً الوصول إلى بشرة بيضاء طبيعية بدون الحاجة إلي وسائل التجميل، نقوم بتضييع الكثير من الجهد وايضاً منتجات باهظة الثمن ولكن تبوء النتيجة بالفشل مما يصيب البعض بالإحباط، والبعض يلجأ إلي الوصفات الطبيعية التي ننصح بها فالبشرة يجب الحرص عليها من أي مواد قد تسبب ضرر لذلك نجد في الطرق الطبيعية الامان، لذلك فنحن نضع نقطة لذلك الموضوع ونقدم لكي الوصفة الطبيعية التي كان يستخدمها ملكات العالم وهذا دليل كافي للإطمئنان واستخدامها باطمئنان وصفة الزبادي والعسل لتفتيح البشرة وتنعيمها.

إليكم الحل النهائى لتفتيح البشرة

يحتوي الزبادي على الكثير من الفيتامينات التي تعمل على تفتيح البشرة ويقلل من إنتاج إنزيم التيروزيناز وهذا الإنزيم هو الذي يجعل البشرة غامقة وبالتالي عند تقليل إنتاجها فإن البشرة تصبح أكثر إشراقاً، كما أن العسل يوجد به الكثير من المكونات التي تساعد على تفاعل هذه الوصفة مع جميع أنواع البشرة وتنعيمها وترطيبها، إليكم طريقة وصفة الزبادي والعسل لتفتيح البشرة تعد من أكثر الوصفات إنعاشاً وإشراقاً للبشرة .

المكونات :

  • نصف كوب من الزبادي.
  • ثلاث ملاعق من العسل.
  • ملعقتين من ماء الورد.

طريقة التحضير

  1. مزج المكونات معاً حتى يصبح الخليط متجانس ثم نتركه خمس دقائق، ونقوم بمسح الوجه بالماء الفاتر ثم نضع الخليط لمدة 15 دقيقة.
  2. يمكنك تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظين النتيجة في الأسبوع الأول.
  3. يجب الاستمرار على استخدام كريمات الترطيب يومياً، وماء الورد، وشرب الماء الكثير كل ذلك يساعد على تفتيح الجلد وبالتالي يقوم بتفتيح البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *