عرض التمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب للسعودي والمقيم من الشركة السعودية للتمويل

عرض التمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب للسعودي والمقيم من الشركة السعودية للتمويل

عرض التمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب يأتي ضمن مجموعة من العروض التمويلية التي تقدمها الشركة السعودية للتمويل للمتقدم السعودي والمقيم أيضاً وذلك بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة بالإضافة إلى إجراءات سهلة وسرعة في تنفيذ طلب التمويل ومتطلبات سهلة وميسرة لاستكمال طلب الحصول عرض التمويل،وتعتبر الشركة السعودية للتمويل واحدة من أوائل الشركات التي أدركت أهمية توفير التمويل الإسلامي للعملاء في المملكة حيث تأسست الشركة في عام 1990 برأس مال بلغ عشرة مليون ريال سعودي وكان الهدف الأساسي للشركة هو تلبية الحاجه إلى حلول تمويلية سريعة ومتميزة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية،وتقدم الشركة عروض تمويلية متنوعة لقطاع الأفراد وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على القرض الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل داخل المملكة العربية السعودية ،كما سوف نتعرف في هذا المقال على رابط التقديم على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة،كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال موقع ثقفنى على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل وسوف نوضح أيضاً الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل من الشركة السعودية للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

عرض التمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل

تقدم الشركة السعودية للتمويل عرض التمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً بفترات سداد ميسرة وسرعة في تنفيذ جميع إجراءات طلب المنتج،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على القرض المقدم من الشركة السعودية للتمويل.

  1. عرض تمويلي مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية.
  2. تمويل شخصي لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهرى للعميل.
  3. يمكن أن يصل مبلغ التمويل في هذا العرض المقدم من الشركة حتى 500 ألف ريال سعودي.
  4. تمويل شخصي يمكن أن تصل قيمته إلى 100 ألف ريال بدون كفيل.
  5. تقدم الشركة هامش ربح منافس.
  6. تتيح الشركة للعملاء إمكانية السداد المبكر للتمويل في أي وقت.
  7. تمويل فوري متاح للسعوديين والمقيمين.
  8. تمويل شخصي متاح بفترات سداد مرنة وأقساط مجدولة حتى 5 سنوات.
  9. تقدم الشركة الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل المتاح لدي الشركة.
  10. تعمل الشركة السعودية للتمويل داخل المملكة العربية السعودية داخل المملكة العربية السعودية على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  11. توفر الشركة السعودية للتمويل للعملاء فرصة الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من خلال متطلبات بسيطة  وميسرة لجميع العملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً.
  12. تتيح الشركة للعملاء إمكانية الحصول على عرض التمويل بدون تحويل الراتب من خلال خطوات سهلة وميسرة بالإضافة إلى سرعة تنفيذ إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي.

رابط التقديم على طلب المنتج وشروط الاستفادة من العرض

يمكن لعملاء الشركة السعودية للتمويل التقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل من خلال الإنترنت عن طريق الدخول على رابط طلب العرض من الشركة السعودية للتمويل وتعبئة كافة البيانات المطلوبة لاستكمال طلب المنتج،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على المنتج.

  • يشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة.
  • مدة الخدمة في العمل يجب ألا تقل عن 3 أشهر وذلك للمتقدم الذي يعمل في القطاع الحكومي أو شبة الحكومي.
  • للعاملين في القطاع المصرفي فيجب ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن ستة أشهر.
  • إذا كان المتقدم من المقيمين أو العاملين في القطاع الخاص فيشترط ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن سنة واحدة وذلك لاستكمال طلب الحصول على عرض التمويل المتاح لدي الشركة.

المستندات الاساسية الواجب توفرها للاستفادة من العرض

وقد حددت الشركة السعودية للتمويل بعض الوثائق والمستندات التي يجب أن تتوافر من أجل الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على عرض التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

  • تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي المقدم من الشركة السعودية للتمويل.
  • تقديم كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم وذلك لآخر 3 أشهر.
  • خطاب تعريف بالراتب الشهري للعميل من جهة العمل الخاصة به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *