تفتيح المناطق الحساسه وتحت الابط والبشرة والجسم في ثواني أقوي خلطة تفتيح

تفتيح المناطق الحساسه وتحت الابط والبشرة والجسم في ثواني أقوي خلطة تفتيح

تفتيح المناطق الحساسه اسمرار المناطق الحساسة هو أمر طبيعي للسيدات لا يستعدى القلق، ففي العادة ترغب الكثير من السيدات في تفتيح منطقة البكيني والتخلص من البقع الداكنة لها، ولأنه من الممكن القيام بتفتيح المناطق الحساسة بثلاث أيام فقط، ومن خلال مكونات طبيعية موجودة في منزلك بعيدة تماماً عن استخدام المستحضرات الكيميائية التي تسبب تلف البشرة.

تفتيح المناطق الحساسه والجسم كله

من الممكن استخدام بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة في المنزل:

الكركم والليمون

  • نقوم بتقطيع ليمونة لنصفين ونأخذ النصف الأول ونفرك به الاماكن الداكنه بالجسم ومن ثم نأخذ النصف الآخر ونعصره ونضيف العسل والكركم ونخلط بشكل جيد نحصل على قوام متجانس، ومن ثم نقوم بتطبيق المزيج على البشرة ويترك لمدة ربع ساعة حتى أن يجف ونقوم بشطف المنطقة بالماء البارد من أجل الحصول على أفضل النتائج.

بياض البيض

  • نقوم بخفق بياض بيضة واحدة ويضاف له ملعقة من السكر وتخلط المكونات حتى أن نحصل على مزيج متجانس، ومن ثم نقوم بوضع المزيج على المنطقة الحساسة وتترك حتى أن تجف بشكل جيد، ومن ثم تغسل المنطقة بالماء الدافئ مع الحرص على تكرار الوصفة مرتين من كل أسبوع.

العسل وزيت جوز الهند

  • في إناء عميق نقوم بمزج ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة من العسل ونسخن المكونات في الميكروويف لمدة نصف دقيقة، ومن ثم يطبق المزيج على المناطق الحساسة، ويترك لمدة ربع ساعة، ومن ثم نقوم بتنظيف الخليط بالماء الدافئ جيداً ومن ثم نقوم بترطيب البشرة بماء الورد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *