اقوى واسرع خلطه هنديه لزيادة نمو الشعر وتكثيفه ومنع تساقطه نهائيا

اقوى واسرع خلطه هنديه لزيادة نمو الشعر وتكثيفه ومنع تساقطه نهائيا

يعتبر مظهر شعر كل مرأة هو من أهم اهتماماتها لذا تعتني به جيداً حتى يصبح شعر طويل وكثيف وناعم، ولكنها تقوم باستخدام الكثير من الطرق الذي لا تجدي أي نفعاً وتحتوي على مكونات مجهولة المصدر غير معلوم عنها، لذا يكون الوصفات الطبيعية من أفضل الحلول الذي تستخدم لحماية ومعالجة أضرار الشعر بالإضافة إلى أنها تساعد في نمو الشعر وزيادة كثافته.

وصفات سريعة لنمو الشعر

تحتوي الوصفات الطبيعية على مكونات غنية بالعناصر المفيدة لصحة الشعر ومنها الآتي:

  • وصفة البطاطس وصفار البيض:

تحتوي تلك الوصفة على أهم المكونات الطبيعية المفيدة جداً للشعر فقومي باستخدام 3 حبات من البطاطس وقشريهم واستخرجي منهم عصير البطاطس وضيفي له صفار بيضة واحدة وملعقة كبيرة من العسل واخلطي المكونات مع بعضها جيداً ثم توزيع الخليط على فروة الرأس وتركه لمدة لا الفاتر والشامبو وتكرار استخدامها مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مرضية.

  • وصفة البيض:

يحتاج الشعر إلى البروتينات حتى ينمو بشكل صحي فقومي بتحضير خليط مكون من بياض بيضتين وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وقلبي المكونات ثم طبقيها على الشعر من الجذور حتى الأطراف واتركيه لمدة 30 دقيقة ومن ثم غسل الشعر بالماء البارد والشامبو وتكرارها مرة في الأسبوع.

  • وصفة بذور الحلبة:

تعالج بذور الحلبة تساقط الشعر وتزيد من نموه وكثافته فانقعي 3 ملاعق كبيرة من بذور الحلبة في الماء لمدة يوم كامل ثم يتم غسل الشعر بماء منقوع الحلبة وتركها على الشعر لمدة 3 ساعات ثم غسل الشعر بالماء الفاتر وتكرر كل يوم ولمدة شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *