تعد النظارات الشمسية من أهم صيحات الموضة فهي ليست آداة لحماية عينيك من أشعة الشمس الضارة فقط بل هي وسيلة من وسائل التأنق ،لذلك لابد من معرفة الطريقة الصحيحة لاختيار النظارات المناسبة للوجه والتصميم المناسب لرسمة وجهك فهناك الوجه المثلث والبيضاوي والمستطيل أيضاً وكلاً منها يلق بها تصميم مختلف من النظارات عن الأخرى، تابعي معنا لتعرفي كيف تختاربن نظارتك بشكل صحيح.

النظارات المناسبة للوجه

اختاري النظارة المناسبة لرسمة وجهك:

  • الوجه الدائري:

تتمتع العديد من السيدات والفتيات برسمة وجه دائرية وخدود ممتلأة إذا كنت من هذه الفئة فإن النظارة المستطيلة هي الخيار الأمثل لك حيث يكون سطحها العلوي ملامس للحاجبين مما يظهر جمال الوجه وتناصقه.

نرشح لك موديلات نظارات من النوع رابين مع حواف مستقيمة وستجدي العديد من الألوان لتلك البراند منها منها اللون الأزرق واللون البني المشابه لجلد النمر.

  • الوجه المربع:

صاحبات الوجه المربع يليق بهن ارتداء نظارات ناعمة ورقية التصميم والتي تكون على شكل مستطيل أو بيضاوي ويفضل أن تكون مساحة النظارة لا تتعدي حجم العينين فيجب أن تكون متوسطة الحجم.

أفضل الماركات المناسبة لصاحبات الوجه المستطيل هي ماركة نظارات ديور بتصاميمها الفريدة والمتنوعة وألوانها التي تناسب كل ذوق.

النظارات المناسبة للوجهالنظارات المناسبة للوجه المثلث والماسي:

  • الوجه المثلث:

تتميز صاحبات هذا الشكل من الوجه بخدود عريشة أو ممتئلة وذقن رفيع ليأخذ شكل وجهها في النهاية شكل المثلث ،لذلك فإن أفضل نظارة لها هي التي تبرز خطوط الوجه الجانبية فيفضل أن تكون النظارات بتصميم مسطح من أعلى ودائري او مربع من أسفل.

ننصحك باختيار نظارات الكات آي أو التي على شكل عيون القطة فهي رائعة للغاية وتعطي مظهر أنثوي جميل كما أنها تتناسب تماماً مع رسمة وجهك وستمنحك إطلالة مميزة.

  • الوجه على شكل ماسة:

يتميز هذا الشكل من الوجه بأنه يليق عليه جميع أنواع النظارات وأشكالها لذلك يمكنك اختيار الشكل الذي تريدينه على حسب ذوقك الخاص ،فإذا كنت تفضلين الأشكال الرقسيقة يمكنك اختيارا النظارات ذات المظهر الناعم أما إذا كنت تحبين التميز ولفت الأنظار يمكنك اختيار الصيحات المميزة والجريئة والألوان الملفتة.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا