كيف استطيع تنسيق ملابسي و تنسيق الألوان و اختيار الاستايل المناسب لي

كيف استطيع تنسيق ملابسي و تنسيق الألوان و اختيار الاستايل المناسب لي

تعتبر مسألة تنسيق الألوان و الملابس معضلة قديمة للغاية و متواجدة منذ فجر التاريخ حيث دائما يسعى الإنسان لان يبدو بأفضل شكل و أن يبهر الآخرين و لكن ليس الجميع بارع في اختيار الملابس أو الاستايل الذي يناسبهم لذلك سوف نقدم بعض الطرق السهلة و البسيطة التي يمكن لأي احد استخدامها.

أولا اختيار الملابس المناسبة

  • معظم الأشخاص الذين يرتبون ملابسهم بشكل جميل يقولون أن اختيار الملابس التي تجعلك مرتاح و سهل الحركة و تشعر أنها تنتمي لك هي في الواقع الاستايل المناسب لك و لن تعرف أبدا أي الملابس تناسبك أم لا سوا إذا بدأت بتجربة اكثر من شكل و تنسيق مختلف في الملابس حتي تستقر علي نوع معين.
  • اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسد أيضا قد يساعدك حيث أن الملابس التي تناسب طوال القامة تختلف عن الملابس التي تناسب الأشخاص الأقل طولاً و نفس الشيء مع أوزان الأشخاص المختلفة.
  • اختيار الملابس و تنسيقها مع لونك المفضل هو نوع جديد من صيحات الموضة حيث لمعظم الأشخاص لون مفضل معين بناء علي شخصياتهم علي السبيل المثال عادة ما يكون الأشخاص المائلون للون الأحمر الداكن قليلاً إلي الملابس البسيطة التي تعكس جمالهم و هدوء مظهرهم مع أضافه الأكسسوارات المناسبة لهم.
  • النظر إلى العديد من الصور و الملابس و معرفة أيها تفضل وأيهم لا يعجبك يساعد أيضا في تنمية الجزء النظري لديك و سوف تبدأ تلقائياً بالبحث عن الملابس التي أعجبتك أو الشبيه لها في المحلات التجارية.

كيفية تنسيق الألوان

  • يوجد العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في معرفة كيف تنسق الألوان و اشهر هذه التطبيقات هو تطبيق Pinterest حيث يحتوي علي المئات و المئات من الصور و الأزياء بألوان مختلفة و متناسقة مع بعضها البعض.
  • تحديد لون بشرتك أمر مهم أيضا حيث هناك ألوان تبدو افضل علي بشرة معينة و لا تبدو بذلك الإبهار علي الأخري.

ملاحظات

  • في وقت شراء الملابس من الأفضل أخذ أحد معك سواء كانوا أصدقائك أو أفراد العائلة لمساعدتك علي رؤية الملابس التي تبدو أفضل عليك.
  • إذا شعرت بتردد عن شراء ملابس ما لا تشتريها لأنك حتما لن ترتديها كثيرا ووفر مالك و اختر شئ مناسب اكثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *