تريث قبل شراءك بلايستيشن 5 الجديد

تريث قبل شراءك بلايستيشن 5 الجديد

قبل شراء بلايستيشن 5، قامت شركة سوني الآن بإطلاق جهازها الجديد بلايستيشن 5 الرائع والذكي، فوجد الجهاز الإقبال عليه من جميع دول العالم من محبي الرياضة والألعاب الواقعية، حيث أن مميزات بلايستيشن 5 الجديد رائعة غير متوفرة في الإصدارات القديمة منه لذلك وجد ذلك الإقبال الشديد عليه، ولكن يقول الخبراء تريثوا قليلًا قبل شراء بلايستيشن 5 الجديد وتعرفوا على بعض المعلومات عنه.

سعر بلايستيشن 5 الجديد

قامت شركة سوني المسئولة عن إطلاق جهاز بلايستيشن 5 وجميع الإصدارات القديمة منه، بأن سعر نسخة بلايستيشن 5 الإصدار القياسي هو 499.99 دولار أمريكي أما سعر نسخة بلايستيشن 5 الإصدار الرقمي فهو بسعر 399.99 دولار أمريكي.

ووفقًا لبعض التقارير والدراسات فإن شركة سوني من المحتمل أن تجمع من بيع جهاز بلايستيشن 5 حوالي 17.9 مليون دولار أمريكي بنهاية سنة 2021، وسيصل ذلك المبلغ إلى رقم 67 مليون دولار أمريكي وصولًا لعام 2024، وذلك ما توضحه دراسات وتقارير سكاي نيوز الإخبارية.

أسباب تجعلك تفكر قبل شراء بلايستيشن 5

قبل شراء بلايستيشن 5

وأوضحت المجلة الأمريكية تايم بأن هناك بعض الأسباب التي تجعل المشتري يفكر قليلًا قبل شرائه لجهاز بلايستيشن 5 وهي:

  • الاعتقاد الشائع أن منصات الألعاب الحديثة تتميز بأنها تقدم المزيد من الألعاب الحصرية الجديدة الغير متواجدة على الإصدارات القديمة، فذلك غير صحيح بالمرة حيث يمكن لعب الكثير من الألعاب الحديثة على منصات الألعاب القديمة.
  • وكذلك القدرات الموجودة للأجيال السابقة من أجهزة البلايستيشن يجعلها لا تتماشى مع قوة المعالج الموجود في الإصدارات الجديدة الحالية.
  • امتلاك جهاز تليفزيون بدقة إما 1440 أو 1080 بكسل حتى يمكن عرض التحسينات الموجودة ببلايستيشن 5 وحتى تصبح تجربة تلك الألعاب أفضل وأكثر واقعية.
  • كذلك نجد أن بعض مزودي خدمة الإنترنت يضعون حدًا معينًا لاستخدام البيانات والإنترنت، ويتم فرض رسوم إضافية عند الاستخدام الإضافي لتلك البيانات، وهنا يجب الإنتباه عند استخدام ألعاب بلايستيشن 5 الحصرية والتي تحتاج لحجم أكبر من البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *