مميزات جديدة في تحديث خرائط جوجل Google maps

مميزات جديدة في تحديث خرائط جوجل Google maps

مميزات تحديث خرائط جوجل، خرائط جوجل أو Google maps هي عبارة عن تطبيق إلكتروني ذكي يتواجد بجميع الهواتف الحديثة الذكية، ويساعد المستخدمين في الوصول للمكان المراد الوصول إليه بكل سهولة لذلك فهو المفضل لدى الكثيرين في أوقات السفر، والآن قامت شركة جوجل بإضافة تحديث جديد لخرائط جوجل يتميز بالعديد من الخصائص الجديدة الرائعة تعرفوا عليها.

تحديث Google maps الجديد

جاءت التحديثات الجديدة لتسهيل استخدام Google maps جوجل مابس والقيام بمهام أخرى في نفس الوقت، وأوضح موقع cnet التكنولوجي الشهير بأن التحديث الجديد يتواجد الآن بجميع هواتف الأندرويد وهو عبارة عن:

مميزات تحديث خرائط جوجل

  1. السماح للتطبيق بأن يقوم بإتمام المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة وكذلك تشغيل الموسيقى حسب الرغبة والتي ترغب في الاستماع إليها من خلال الأوامر الصوتية فقط، وكل ذلك أثناء القيادة والتركيز على الطريق واستخدام التطبيق في الملاحة، وذلك بدون حتى رفع العين أو اليد عن الطريق وعجلة القيادة.
  2. وعند ورود مكالمة ما من شخص يتصل بك، سيقوم التطبيق بقراءة اسم المتصل وينبهك بأن ذلك الشخص يتصل بك ويعرض عليك عدم الرد أو الرد من خلال الأوامر الصوتية.
  3. كما أنه يسمح بتشغيل الموسيقى من خلال المنصات المعروفة مثل يوتيوب أو أنغامي أو سبوتيفاي من خلال النطق بجملة قم بتشغيل بعض الموسيقى، ومن هنا يقوم التطبيق بتشغيل الموسيقى من الألبومات التي تريد الاستماع إليها.
  4. يسهل تطبيق جوجل مابس من استخدامه كثيرًا لدى الأشخاص وتلك الميزات الجديدة تزيد من التركيز على الطريقة وتجعل رحلة السفر أفضل وأسهل.

طريقة استخدام خرائط جوجل بالتحديث الجديد

وبعد التعرف على إيجابيات تحديث جوجل مابس الجديد، يمكن الآن التعرف على طريقة استخدام Google maps بتحديثها الجديد من خلال:

  1. التوجه إلى تطبيق خرائط جوجل Google maps ومن ثم يتم فتحه.
  2. حدد موقعك الحالي وكذلك الوجهة التي تريد الوصول إليها، وبعدها يتم اختيار وضعية القيادة Driving mode حتى يسهل استخدام التطبيق.
  3. ويمكن استخدام الأوامر الصوتية في الوصول للمكالمات أو الرسائل أو الموسيقى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *