اقوي خلطة لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد من اول استعمال

اقوي خلطة لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد من اول استعمال

جمعنا لكي اليوم مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تنعيم الشعر لكي تقومي بتطبيقها، لتساعد على تنعيم الشعر وترطيبه واختاري من بينها ما يناسبك وتطبق بشكل أسبوعي، وسوف تخلصين من مشاكل الشعر نهائياً، وأيضاً تعمل على تقوية الشعر وزيادة طوله ونعومته بوقت قصير، والأهم من كل ذلك أن جميع المكونات المستخدمة طبيعية مائة بالمائة، ولا تتلف الشعر على المدى البعيد، تعرفي عليها الآن.

أفضل خلطات طبيعية لتنعيم الشعر

نقدم لكم اليوم أهم الوصفات الطبيعية التي تعمل على نعومة الشعر وترطيبه واختاري من بينها ما يناسبك:

  • قناع زبدة الكاكاو

يوجد بها أحماض دهنية ترطب الشعر، لذلك فلا تتردي في تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع بكمية مناسبة من زبدة الكاكاو، ويغطى الشعر بقبعة الاستحمام البلاستيكية، وتترك لمدة نصفة ساعة، ومن ثم نقوم بشطف الشعر بشكل جيد بالماء الفاتر والشامبو.

 

  • ماسك البابونج

كل ما تكوني بحاجة له هو نقع ملعقتين من البابونج بنصف كوب من الماء المغلي وتترك لمدة ربع ساعة، ومن ثم نقوم بتصفية الخليط ويضاف له ملعقتين من زيت السمسم، ويوزع على الشعر ويترك لمدة نصف ساعة، ومن ثم يشطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو.

 

  • قناع الكركديه وزيت جوز الهند

تعتبر هذه الوصفة من أبرز وصفات تنعيم الشعر الخشن، من خلال مزج مسحوق الكركدية الناعم مع القليل من زيت جوز الهند، وتترك لمدة نصف ساعة، ونقوم بغسل الشعر حتى أن نحصل على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *